«إبداعي نبض لعلومي» ملتقى تربوي بمدرسـة عائشـة الراسبيـة

بلادنا الأحد ٠١/مايو/٢٠١٦ ٠١:٣٠ ص
«إبداعي نبض لعلومي» ملتقى تربوي بمدرسـة عائشـة الراسبيـة

مسقط -
رعى عضو مجلس الدولة المكرم أحمد بن أبو بكر الزبيدي على مسرح مدرسة عائشة الراسبية بولاية السيب حفل افتتاح الملتقى التربوي (إبداعي نبض لعلومي) بمشاركة عدد من المدارس الحكومية والخاصة بالولاية.

اشتمل الملتقى على مجموعة من الفعاليات أبرزها إقامة ثلاثة معارض الأول للأنشطة التربوية والتعلمية التي تساعد الطالبة في رفع مستوى تحصيلها العلمي، والثاني للحرف والصناعات التقليدية العمانية، وثالث للثقافات والحضارات، بمشاركة أبناء الجاليات العربية والأجنبية المقيمة بالسلطنة، كما تخلل فعاليات الملتقى تدشين حملة انطلاقة التفوق الدراسي.
وقالت زيانة بنت سيف المنجية مديرة المدرسة أن مشاركة العديد من مدارس الولاية أضفى على الملتقى مزيد من النجاح والتميز، كما أن المدرسة حرصت على دعوة أولياء أمور الطالبات وأمهاتهن للحضور لمشاهدة مجموعة من المشاريع التي أنجزتها طالبات المدرسة لكي يطلع الجميع على تفوق طالبات المدرسة في التحصيل العلمي والأنشطة التربوية.

وأضافت أن إدارة المدرسة ارتأت على أن تصاحب فعاليات الملتقي بعض المحاضرات للأمهات الطالبات. وفي ختام الملتقى قام المكرم أحمد الزبيدي راعي المناسبة بتكريم المدارس والجهات المشاركة بالملتقى.