برسم تصور جديد لتجربة خدمة العملاء.. «المتحدة للتمويل» تحلق نحو آفاق جديدة

مؤشر الأحد ٠٥/ديسمبر/٢٠٢١ ١٨:٥٠ م
برسم تصور جديد لتجربة خدمة العملاء.. «المتحدة للتمويل» تحلق نحو آفاق جديدة

مسقط - الشبيبة

 تستعد الشركة المتحدة للتمويل ش.م.ع.ع (UFC )، وهي الشركة العمانية الرائدة في تقديم الخدمات المالية والتأجير التمويلي، لأخذ خطوة جديدة نحو إعادة رسم خدمة العملاء لتقديم خدمات تمويل وقروض سلسة وسريعة وآمنة من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المتكاملة والمخصصة والإبداعية.  

والجدير بالذكر أن مجلس الإدارة قام مؤخرًا بتعيين الفاضل ناصر بن سالم بن سعيد الراشدي رئيساً تنفيذياً، لإدارة الخطط الاستراتيجية للشركة المتحدة للتمويل وتوسيع أعمالها من خلال جذب الموظفين وإبقائهم وتطوير مهاراتهم. فضلاً عن توسيع أعمال الشركة لتصبح المزود الذي يختاره الجميع لخدمات التمويل في السلطنة. ويحظى الراشدي بسجل حافل في القيادة؛ حيث حقق نجاحاً في دمج المنتجات والخدمات والموظفين ومواءمة الموارد من أجل النمو، بخبرته الواسعة التي تفوق 30 عاماً من الإشراف على قطاع البنوك في عمان، وتطوير الأعمال التجارية، وإدارة المخاطر والمراجعة الداخلية للحسابات. وبقيادة الراشدي فإن الشركة عازمة للمضي قدماً وتطمح لتحقيق النجاح في المستقبل.

وأعرب الفاضل ناصر الراشدي قائلًا: "يشرفني قيادة الشركة المتحدة للتمويل ومضيها في سبيل التأثير على إمكانات عملائنا المالية إيجابياً من خلال توفير خيارات مالية سريعة وسلسة. وسنواصل مع فريق الإدارة والموظفين البناء على الأسس المتينة التي نشأت عليها الشركة. وتكمن رؤيتنا المستقبلية في مواصلة النمو وفق رؤية عمان 2040 التي سنبلغها بتنفيذ خطط إعادة الترتيب الاستراتيجية التي تركز على تحقيق رضاء العملاء عبر توفير منتجات مخصصة وإبداعية وخدمة سريعة، واستخدام أحدث التقنيات في نطاق شبكة واسعة من الأفرع".

كما أضاف الراشدي أن الشركة تهدف إلى جعل الزبائن محور جميع أعمالها. وأنها مؤهلة لمواصلة كونها المستشار المالي الموثوق لعملائها بمنتجات وخدمات عالية الجودة، وفريق إدارة بخبرات متنوعة، واستراتيجية رئيسية للاستثمار في التقنية، وموظفين متمرسين.

وتطمح الشركة المتحدة للتمويل والتي أنشأت عام 1997م، إلى أن تكون شركة الجيل الجديد للخدمات المالية والتأجير التمويلي التي تستخدم أحدث التقنيات لإنشاء نظم رقمية لتبادل القيمة للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية مثل تمويل السيارات (للسيارات الجديدة والمستعملة)، تمويل المعدات الثقيلة، وتمويل المركبات التجارية الثقيلة، وتمويل رأس المال العامل، وودائع الشركات. وتملك الشركة ثمان أفرع في عمان؛ فرع الموالح، وفرع بركاء، وفرع إبراء، وفرع عبري، وفرع نزوى، وفرع صحار، وفرع صلالة ومقرها الرئيسي في الوطية.