الحكماني يطلع على الجهود المبذولة لخدمة المستهلك بشمال الشرقية

مؤشر الأحد ١٤/نوفمبر/٢٠٢١ ١٤:١٤ م
الحكماني يطلع على الجهود المبذولة لخدمة المستهلك بشمال الشرقية
جانب من الزيارة

مسقط - الشبيبة

قام سعادة سليّم بن علي بن سليّم الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك مؤخرًا بزيارة لمحافظة الشرقية، وذلك للاطلاع على سير العمل والجهود المبذولة من قبل الإدارة بالمحافظة في متابعة ومراقبة الأسواق، والتأكد من استقرار السلع والتزام المزودين بالقوانين والتشريعات المتعلقة بحماية المستهلك.

 وخلال الزيارة التقى رئيس الهيئة بسعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظ شمال الشرقية، جرى خلال اللقاء استعراض أهم المواضيع المتعلقة بشأن حماية المستهلك والجهود المبذولة في مراقبة وتفتيش الأسواق، والدور التكاملي بين مختلف المؤسسات الحكومية بالمحافظة لما فيه مصلحة المستهلك.

كما قام سعادته بجولة في عدد من الأسواق الشعبية وبعض المراكز التجارية، للوقوف على وضعها والتأكد من استقرارها وعدم استغلال الظروف في رفع الأسعار، مؤكدا على أهمية تعاون المزودين من خلال التزامهم بالقوانين والتشريعات التي تساهم في استقرار الأسواق وعدم الاستغلال من منطلق حرص الهيئة على توفير سوق استهلاكية آمنة للمستهلكين.

كما التقى الحكماني بكوادر الادارة بالمحافظة، واطلع عن قرب على آلية سير العمل، وأشاد بالجهود المبذولة في متابعة الأسواق وتكثيف الرقابة، حاثًا في الوقت نفسه على مضاعفة العمل والجهد في خدمة المستهلكين والإسراع في تقديم كافة الخدمات التي تعنى بالمستهلك.