مكتب محافظ الداخلية ومؤسسات التعليم يناقشان آلية التواصل مع الشباب

بلادنا الاثنين ٠١/نوفمبر/٢٠٢١ ١٦:١٩ م
مكتب محافظ الداخلية ومؤسسات التعليم يناقشان آلية التواصل مع الشباب

الشبيبة - العمانية 

 تم بمحافظة الداخلية اليوم مناقشة آليات التواصل مع الشباب بمختلف ولايات المحافظة وبحث سبل دعمهم وتطوير معارفهم ومهاراتهم لتبني مشروعات ومبادرات وطنية تسهم في دفع عجلة التنمية ومواكبة التطور الذي يشهده العالم في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية بمكتبه اليوم مع مسؤولي مؤسسات التعليم العالي والتربية والتعليم بالمحافظة.

وناقش اللقاء تسليط الضوء على المبادرة التي أطلقها مكتب محافظ الداخلية في وقت سابق والمتمثلة في إطلاق رابط إلكتروني استهدف أبناء المحافظة للمشاركة بالمبادرات والابتكارات والأفكار التي يعول عليها بأن تسهم في دعم مسيرة العمل التنموي في المحافظة وفق رؤية عُمان 2040 والذي شارك فيه أكثر من 890 مشاركًا من مختلف المؤهلات والتخصصات من أبناء المحافظة.

وخرج اللقاء بعقد أربع جلسات حوارية خلال الأسابيع القادمة تتضمن الجوانب الثقافية والاقتصادية والاجتماعية وتنمية المحافظة، وذلك بحضور الشباب ومشاركة القطاعات الحكومية والخاصة من خلال رابط إلكتروني يتم تدشينه خلال أيام لإتاحة الفرصة للشباب بالمشاركة في الجلسات الحوارية، كما يهدف الرابط إلى تنظيم حضور المشاركين في الجوانب المطروحة.

حضر اللقاء مدير عام التنمية الاجتماعية ومدير إدارة الثقافة والرياضة والشباب كما حضر اللقاء رئيس فريق هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورئيس مركز منح الثقافي إلى جانب حضور القائم بتسيير أعمال مركز نزوى الثقافي والمختصين بمكتب المحافظ.