الطيران العماني يدشن نظاماً جديداً لبرنامج ولاء المسافرين الدائمين السندباد

مؤشر الاثنين ١١/أكتوبر/٢٠٢١ ١٤:٢٩ م
الطيران العماني يدشن نظاماً جديداً لبرنامج ولاء المسافرين الدائمين السندباد

مسقط - الشبيبة

حدّث الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة مؤخراً برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص به السندباد، لمنح ضيوفه أعضاء البرنامج المزيد من المزايا الاستثنائية. فعوضاً عن كسب الأميال من خلال احتساب مسافات الرحلات أصبح بإمكان أعضاء السندباد الآن كسب الأميال بحسب حجم الإنفاق، مما يمنحهم فرصاً أكثر سخاءً وشفافية لكسب الأميال ضمن مختلف فئات العضوية. ينطبق النظام الجديد هذا على كافة الرحلات المشغلة عبر الطيران العماني، شريطة أن تكون تذاكر السفر صادرة أيضا من الطيران العماني مباشرة.

إن هذا النظام الجديد لاكتساب الأميال والذي تم تفعيله رسمياً في الثامن من سبتمبر، 2021 يتيح لأعضاء السندباد اكتساب أربعة، وخمسة، وستة أميال عن كل دولار يتم انفاقه، في مستوى عضويتهم الحالي - سواء كانت العضوية من الفئة الزرقاء، أو الفئتين الفضية والذهبية. كما بات بإمكان أعضاء السندباد كسب الأميال قبل السفر عبر اختيارهم لمقاعد محددة على متن الطائرة وكذلك من خلال استخدام خدمة الأمتعة الإضافية المدفوعة الرسوم مسبقاً، بالإضافة إلى دخول قاعات الطيران العماني في المطارات و أيضا عبر الاستفادة بخدمات برايم كلاس التي تشمل الاستقبال والترحيب عند المغادرة والوصول، وعلى حد سواء خدمة المسار السريع عبر النقاط الأمنية والجمركية، والمزيد.

تعليقاً على ذلك، صرّح المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا: "يلبي برنامج السندباد المحدّث متطلبات ضيوفنا المسافرين عبر نموذج احتساب أميال سفر أكثر سخاءً ومرونة، حيث يمكن توسيع نطاقه لتلبية الاحتياجات المستقبلية ومواكبة أحدث التقنيات المتطورة والمتصلة ببرامج الولاء. إن توفير منتجات وخدمات مبتكرة لأعضاء البرنامج يعد من الأولويات التي يواصل الطيران العماني منحها أهمية كبرى. نحن فخورون للغاية بأن نكون أول شركة طيران في المنطقة تقدم برنامج ولاء قائم على حجم الإنفاق".

إن هذا التحول في طريقة احتساب الأميال أدى أيضاً إلى تبسيط طريقة استحقاق الأعضاء لمستويات العضوية مما يسهل عليهم بالتالي الوصول إلى فئتي عضوية السندباد الفضية و الذهبية، في حين يمنح البرنامج المحدث الأعضاء مزايا ومنافع أكثر. فبدلاً من استحقاق الأميال وفق فئة العضوية أو مستوى القطاع يمكن للأعضاء الآن استحقاق النقاط بناءً على درجة السفر وأربع مناطق طيران، مع وجود نقاط ثابتة في كل منطقة.

 يحق للأعضاء التأهل لترقية العضوية إلى الفئة الفضية عند اكتساب 500 نقطة والحصول على عضوية السندباد الذهبية عند جني 1100نقطة، كما يحق لهم الحصول على مكافأة إنفاق بواقع 100 نقطة إضافية لكل 1000 دولار أمريكي تم احتسابها من النفقات التراكيمة خلال الرحلة.

من جانبه قال عبدالعزيز بن محمد الراشدي، نائب الرئيس للتسويق: "إن إضافة عنصر الإيرادات إلى برنامج السندباد يضمن تمتع عملاؤنا الكرام بتجربة أكثر واقعية في استحقاق الأميال، إضافة إلى الاِستفادةُ بأفضل مزايا البرنامج. وبغض النظر عن وقت الحجز أو درجة السفر التي تم الدفع مقابلها، أو الخدمات المضافة المشتراة أو عدد أميال الرحلة، سيقوم برنامج السندباد المحدث وبكل بساطة بمكافأة الأعضاء بحسب حجم الانفاق. إن تجربة السفر مع الطيران العماني أصبحت الآن أكثر إثراءًا من أي وقت مضى".

يجدر بالذكر أنه لم يطرأ أي تغيير على عدد الأميال المطلوبة لتذاكر المكافآت أو الترقيات أو الإضافات، وسيستمر أعضاء السندباد في التمتع بنفس المزايا والامتيازات كما في السابق.