عالم فيراري أبوظبي تنظم أول فعالية مخصصة للنساء فقط

مزاج الاثنين ٠٤/أكتوبر/٢٠٢١ ١٩:٣٧ م
عالم فيراري أبوظبي تنظم أول فعالية مخصصة للنساء فقط

أبوظبي- ش

تنظم عالم فيراري أبوظبي اليوم فعالية "نساء فيراري" الأولى من نوعها المخصصة للنساء فقط. وستتيح هذه الفعالية التي تنظم اليوم (5 أكتوبر)، من الساعة 6:00 مساءً لغاية الساعة 10:00 ليلاً، للنساء وأصدقائهن من مختلف الأعمار الفرصة لاختبار مشاعر السرعة والحماس من خلال المجموعة الواسعة من الألعاب والعروض والمرافق الترفيهية العائلية المستوحاة من عالم فيراري الساحر، وفي أجواء من الخصوصية التامة بإشراف فريق عمل يتكون بالكامل من النساء.

وبهذه المناسبة، تستضيف عالم فيراري أبوظبي أيضاً، ولأول مرة، معرض (Il Rosso & Il Rosa) ومعرض (النساء وسيارات فيراري: القصة غير المروية) بالتعاون مع متحف فيراري، لإلقاء الضوء على المسيرة المميزة لأبرز سائقي السباقات من السيدات لدى فيراري. ويضم المعرض، الذي سينظم على مدار العام، مجموعة من طرازات فيراري الفريدة مثل "لا فيراري"، و458 تشالينج، وفيراري F4، وفيراري FF، وفيراري 166 بيرلينتا المملوكة جميعها من قبل شخصيات نسائية مميزة مثل مايا فيغ، أول عنصر نسائي في أكاديمية فيراري، والسائقة السعودية أسيل الحمد، والسائقة إيفون سيمون، والنجمة العالمية بيونسيه نولز، وغيرها من الشخصيات النسائية.

ولإضفاء المزيد من البهجة على هذه الفعالية المسائية، ستتألق عالم فيراري أبوظبي بأول عرض أزياء مستوحى من علامة فيراري والذي سيتميز بأجمل أزياء واكسسوارات فيراري الفريدة. كما يمكن للسيدات اللواتي يرغبن بالمزيد من مشاعر الحماس والسرعة المشاركة في تجربة القيادة المميزة "سيدات فيراري".

ويمكن للفتيات الصغار التوجه إلى منطقة العائلة للاستمتاع بأمسية حافلة بالمرح والترفيه من خلال أربع نسخ مصغرة من أبرز الألعاب التي تحتضنها المدينة الترفيهية، في حين يمكن للأمهات وبناتهن قضاء أوقات فريدة مع العديد من التجارب الترفيهية المميزة بما في ذلك مغامرة بينو الرائعة، وسباق جراند بريكس للناشئين وأكاديمية الكارتينج.

ولا تكتمل هذه الأمسية المميزة دون تذوق أشهى النكهات الإيطالية الأصيلة لدى مطعم ماما روسيلا الذي يقدم قائمة من أشهى أطباق الباستا وتشكيلة واسعة من البيتزا الشهية المعدة في أفران الحطب التقليدية. كما يمكن للسيدات التسوق لدى أكبر متجر تجزئة لعلامة فيراري على مستوى العالم الذي يوفر مجموعة متنوعة من الهدايا والمنتجات الحصرية والمميزة المستوحاة من عالم فيراري بالإضافة إلى خط أزياء مصمم خصيصاً للأطفال.

يمكن للسيدات الاستمتاع بأقوى المغامرات والتجارب الترفيهية خلال فعالية "سيدات فيراري" مقابل 230 درهم فقط.

واصل عالم فيراري أبوظبي، التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة عملياتها التشغيلية، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع. ويتعيّن على جميع الضيوف تأكيد حصولهم على اللقاح باستخدام نظام "المرور الأخضر" عبر تطبيق "الحصن الإماراتي". كما تشمل الإجراءات الاحترازية المتخذة تحديد السعة الاستيعابية، والالتزام بارتداء كمامات الوجه في كافة الأوقات، والخضوع إلى فحصٍ إلزاميّ لمسح الوجه، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. وتقديراً لهذه الجهود، حصلت المدن الترفيهية والمعالم السياحية في جزيرة ياس على شهادة الأمانGo Safe من قبل دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي، إذ يهدف برنامج هذه الشهادة إلى تعزيز الالتزام بأعلى معايير النظافة والسلامة في مختلف المرافق السياحية والمنشآت التجارية العاملة في إمارة أبوظبي.