مؤسسة الزاهي الشاملة تدشن الخط الأتوماتيكي المتكامل لغسيل السجاد

بلادنا السبت ١٨/سبتمبر/٢٠٢١ ١٤:٠٧ م
مؤسسة الزاهي الشاملة تدشن الخط الأتوماتيكي المتكامل لغسيل السجاد

مسقط - الشبيبة 

أعلنت مؤسسة الزاهي الشاملة -أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة - عن افتتاح وحدة تنظيف السجاد الآلية الجديدة المتكاملة والأولى من نوعها في السلطنة، والتي تقدم خدمات التنظيف الشاملة والتي تضم غسيل السجاد والمفروشات والستائر والأثاث بجودة وسرعة عالية. وذلك تحت رعاية الفاضل/ قيس بن راشد التوبي، نائب رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وبحضور الفاضل/ سعيد بن سالم الساحب رئيس مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

تضم وحدة تنظيف السجاد الجديدة مجموعة من المعدات الحديثة، بتقنيات مبتكرة من علامة "جارمارك" التركية، حيث تصل الطاقة الاستيعابية للوحدة إلى أكثر من 1000 متر مربع في اليوم، ويمكن أن تستوعب السجاد بأحجام مختلفة بعرض يصل إلى 5 أمتار دون حد أعلى للطول. كما تساهم التقنية الجديدة في الحد من أخطاء الغسيل اليدوي، إلى جانب توفير الوقت واستهلاك الكهرباء والماء. وتشمل الميزات الأخرى في الوحدة وجود معدات متخصصة للتنظيف الجاف والتغليف وتعطير السجاد، إلى جانب غرفة داخلية خاصة للتجفيف النهائي.

وفي تعليقه على الافتتاح الرسمي للمشروع، تحدث الفاضل/ قيس بن راشد التوبي، نائب رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة قائلاً: "نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته مؤسسة الزاهي الشاملة والتي تعتبر مثالاً يحتذى للمؤسسات الصغيرة التي تحظى بإدارة جيدة تمكنها من النمو المستدام. كل الشكر لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على رعايته لمؤسسة الزاهي منذ تأسيسها وحتى اليوم الذي نحتفي فيه بهذا التوسع الجديد،. وعلى دعمهم المتواصل لقطاع ريادة الأعمال في السلطنة. وبالنيابة عن هيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، نبارك لمؤسسة الزاهي هذه الخطوة ونتطلع لمتابعة نجاحاتهم في المستقبل".

وفي حديثه عن افتتاح الوحدة الجديدة، قال عماد بن علي الغافري، المؤسس والمدير العام لمؤسسة الزاهي الشاملة: "نحن سعداء بافتتاح هذه الوحدة الجديدة كلياً، والتي تعد خطوة كبيرة في مسيرة المؤسسة نحو التوسع. أنظر اليوم إلى بدايتنا المتواضعة في عام 2017م حين بدأنا العمل في المرحلة الأولى مع خط إنتاج بطاقة استيعابية لا تتجاوز 45 متر مربع في اليوم، وفي عام 2018م قمنا برفع السعة إلى 95 متر مربع، واليوم وبفضل الخط الإنتاجي الجديد كلياً ستصل القدرة الإنتاجية للغسيل إلى 1000 متر مربع في اليوم، ومع إضافة الخط الأتوماتيكي الذي يحوي غرفة خاصة للتجفيف، سنتمكن من تجفيف السجاد أيضاً خلال 8-12 ساعة فقط! وبذلك سنتمكن من تسليم المنتج للعميل خلال 48 ساعة بالحد الأقصى، الأمر الذي يُعد استثنائياً مقارنة بالخدمات المتوافرة حالياً في السوق".

وأضاف الغافري: "تطمح مؤسسة الزاهي أن تبدء في منح حقوق الامتياز لخدماتها في مختلف محافظات السلطنة مع نهاية عام 2022م، ونعد عملائنا الكرام بالاستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة على الدوام. وهنا لابد من توجيه الشكر والتقدير لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الذي كان معنا في كل خطوة وصولاً إلى هذا اليوم الذي يشكل مفترق في مسيرة نمو مؤسسة الزاهي الشاملة".

ومن جانبه، قال عادل الحبيشي، المدير التنفيذي لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: "نبارك للفاضل عماد الغافري ومؤسسة الزاهي الشاملة افتتاح التوسعة الجديدة التي ستساهم في تعزيز نمو المؤسسة، ورفع مستوى تنافسيتها في السوق. نحن فخورون بالأداء والشغف الكبير الذي يقود المؤسسة من نجاح إلى نجاح، حيث أثبت الفاضل عماد كيف يمكن لرائد الأعمال أن يحقق ذاته في سوق تنافسي للغاية".

وأضاف الحبيشي: نسعى في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إلى دعم رواد الأعمال الناشئين مثل عماد وتقديم المساندة لهم عند مواجهة التحديات، حيث نؤمن تماماً بأهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات الصغيرة في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني والمساهمة في خطط التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة للسلطنة. نتمنى لعماد وزملائه كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية ومزيداً من التقدم والنجاح".

تأسست مؤسسة الزاهي لغسيل السجاد في عام 2017م، وتُعرف بالتزامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية إلى جانب خدمة العملاء المميزة، حيث استطاعت أن تبني خبرة واسعة في هذا المجال تضمن لها تقديم أفضل النتائج لتحقيق أعلى معدل لرضا العملاء.