هواوي تكشف عن تشكيلة جديدة من منتجات " الأجهزة الفائقة " في عُمان

تكنولوجيا الثلاثاء ١٣/يوليو/٢٠٢١ ١٤:٣٧ م
هواوي تكشف عن تشكيلة جديدة من منتجات " الأجهزة الفائقة " في عُمان

مسقط  - ش

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن مجموعة جديدة ومبتكرة من منتجات الأجهزة الفائقة، بما في ذلك ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro ، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11 الجديد مقاس 12.6 بوصة، وسماعات HUAWEI FreeBuds 4، وشاشة HUAWEI MateView. وقد تم الإعلان عن المجموعة الجديدة في فعالية خاصة أقيمت في متجر هواوي في سيتي سنتر مسقط.

أصبح المستخدمين اليوم يمتلكون أكبر عدد من الأجهزة الذكية مقارنةً بأي وقت مضى، وغالباً ما تكون هذه الأجهزة في أنظمة منعزلة تجعل الاتصال البيني معقداً، وينتج عن ذلك تجربة مستخدم مجزأة. وتوفر تجربة الأجهزة الفائقة من هواوي الحل الأمثل عبر تمكين الأجهزة المختلفة من الاتصال والتعاون بسلاسة وبطريقة مريحة وآمنة. وتُستخدم التقنيات الموزعة لتمكّن جميع أنواع الأجهزة المختلفة من الاتصال بنظام واحد. وهذا يعني أن المنتجات المستقلة سابقاً أصبحت الآن جزءاً من "جهاز فائق" متصل وشامل، يدمج جميع الأجهزة والموارد، وبالتالي يستفيد من قدرات الأجهزة المتضمنة فيه بسهولة وبما يتماشى مع احتياجات المستخدم.

وتعليقاً على ذلك، قال ستيفن لي، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط لعدة دول (عُمان وقطر والبحرين): "تتيح مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي اتصالاً لا مثيل له وسهولة في الربط بين مختلف الأجهزة بكل سلاسة. ولهذا، نحرص على إتاحة المجال أمام عملائنا في قطر للحصول إلى تجربة سلسة وذكية عند استخدام الأجهزة المتعددة في مختلف أنواع السيناريوهات. نعيش اليوم في عصر يتسم بالترابط الوثيق مع بعضه البعض، ولهذا نسعى لإثراء الأفراد بعالم متصل وآمن ومتناغم مع بعضه البعض".

هذا، وتوفر تجربة ’المكتب الذكي‘ الجديدة مركزاً شاملاً للإنتاجية لتحقيق أقصى قدر من الإبداع والكفاءة. ويمثل اتصال الأجهزة الفائقة مع أو بدون الأسلاك في شاشة HUAWEI MateView وجهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي والحاسوب المحمول Huawei MateBook مثالاً رائعاً للتكامل الشامل والمناسب لأنماط حياتنا المزدحمة. وبفضل دعم تقنيات إدارة البيانات HUAWEI MateBook المحمول الموزعة وإمكانيات جدولة المهام في HarmonyOS، يستطيع الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والشاشة الذكية العمل معاً بسلاسة لمضاعفة الإنتاجية والإبداع في السيناريوهات المختلفة، سواء كنتم في المكتب أو تعملون من المنزل. ويتم ذلك عن طريق إمكانية العرض اللاسلكي في جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي وشاشة HUAWEI MateView إضافةً إلى التحكم بالماوس ولوحة المفاتيح. وتعدّ الميزة الأبرز في تجربة ’المكتب الذكي‘ الجديدة هي سهولة التبديل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية عند مشاركة الشاشة وسحب الملفات عبر الأجهزة وإفلاتها، مما يوفر تجربة متعددة الأجهزة أكثر كفاءةً وتعاوناً.

ساعتيّ HUAWEI WATCH 3|3 Pro

تعمل HUAWEI WATCH 3|3 Pro على نظام التشغيل HarmonyOS، وهي مزوّدة بهيكل فولاذيّ مصقول ومزيّنة بشاشة زجاجية منحنية بتقنية ثلاثية الأبعاد، وشاشة كبيرة توفر تصميم أنيق يليق بسلسلة الساعات الذكية. وتعتبر ساعتيّ HUAWEI WATCH 3|3 Pro أول سلسلة ساعات ذكية من هواوي تأتي مع تاج دوّار ثلاثي الأبعاد، ما يوفر ردود فعل لمسية متميزة في الاستجابة لمدخلات المستخدم. وتدعم HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro تقنيات الاتصال المستقلة، ويمكنها استقبال المكالمات الهاتفية وإجراؤها. وبمجرّد تنشيط خدمة eSIM على هواتفهم الذكية، يستطيع المستخدمون مشاركة رقم الهاتف والبيانات والملفات الصوتية بين هواتفهم الذكية والساعة الذكية دون أي قلق بشأن نفاد البطارية التي تتمتع بعمر طويل جداً يصل حتى 5 أيام في الوضع الذكي، و21 يوماً في وضعية عمر البطارية الطويل للغاية.

عملت هواوي عن كثب مع العديد من الشركاء في المنطقة للاستفادة من إمكانات الأجهزة الفائقة وتزويد المستخدمين بتجربة ذكية في مختلف أنواع السيناريوهات. ومن أول شركاء هواوي على مستوى المنطقة، طلبات، أحد التطبيقات الرائدة في توصيل الطعام، والذي يتوفر للاستخدام على ساعتيّ HUAWEI Watch 3 | 3 Pro الذكيتين بسلاسة، مما يوفر للمستخدمين تجربة أكثر راحةً وسلاسةً وأماناً.

جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي

أول جهاز لوحي من هواوي يدعم شاشة عرض كاملة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ونسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 86 ٪ ، فيما تبلغ حدّة التباين مليون إلى واحد مما يوفر صورة شديدة الوضوح وبألوان دقيقة. وتتكامل الشاشة المذهلة على أجهزة HUAWEI MatePad 11 مع نظام صوتي بأربعة مكبّرات يضم مكبرات ومضخّمات صوت عالية التردّد لتزويد المستهلكين بتجارب غامرة للوسائط المتعددة. ويدعم جهاز HUAWEI MatePad 11 خاصية العرض على عدة شاشات التعاونية مع الحواسيب الشخصية.

سماعات HUAWEI FreeBuds 4

كما، وأعلنت هواوي اليوم عن أحدث سماعات ستيريو لاسلكية حقيقية بتقنية البلوتوث، وهي HUAWEI FreeBuds 4. وتُعد هذه أحدث إضافة إلى سلسلة هواوي الرقمية من سماعات ستيريو اللاسلكية الحقيقية، مستندة إلى تقنية إلغاء ضجيج نشطة في العالم من الجيل السابق. وبفضل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC 2.0 بتصميم Open-Fit، والراحة في الارتداء بالإضافة إلى خفة الوزن، وجودة الصوت عالية الدقة والاتصال الصوتي الذكي، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 جودة الصوت وتنتقل أيضاً بتجربة الاستماع إلى مستوى جديد تماماً.

شاشة HUAWEI MateView الذكية

تُعد HUAWEI MateView شاشة كبيرة مستقلة من الفئة الاحترافية بدقة K+ Ultra-HD4، وقياس 28.2 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2 تدعم دقة أصلية 3840×2560، ما يجعل نسبة قياس الشاشة إلى جسمها 94%. وتزوّد الشاشة مستخدميها بتجربة مشاهدة غامرة إذ تُعيد إنتاج أدق التفاصيل على الشاشة. وتتميز الشاشة العصرية بشريطها HUAWEI Smart Bar المخفيّ بذكاء الذي يوفر واجهة لمس سهلة الاستخدام لضبط مختلف إعدادات العرض مثل مصدر الإدخال ومستوى الصوت.