نيسان ألتيما بإستهلاك أقل للوقود متوفرة بفائدة مغرية صفر ٪

مؤشر الاثنين ٢٤/مايو/٢٠٢١ ١١:٢٧ ص
نيسان ألتيما بإستهلاك أقل للوقود متوفرة بفائدة مغرية صفر ٪

مسقط - الشبيبة

تعمل نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات (SBA) جاهدة لتقدم لعملائها الكِرام تجربة شراء لا مثيل لها ، حيث تقدم مجموعة واسعة من الصفقات لزبائن نيسان ألتيما ، التي تشتهر بتصميمها الأنيق ، وبإستهلاكها الأقل للوقود ، وأدائها القوي وخصائص التكنولوجيا الحديثة وأرقى مزايا للراحة.

يحصل زبائن نيسان ألتيما على باقة من المزايا بما في ذلك فائدة صفر ٪ لمدة ثلاثة سنوات على طرازات محددة ، وهدية نقدية ، وخدمة مجانية، وتأمين ، والعديد من المزايا الأخرى. سيستمر العرض، الذي ينطبق على جميع الطُرزات التي يتم شراؤها بغرض الإستخدام الشخصي، حتى 3 يونيو 2021.

وتعليقاً على العرض قال مسؤول كبير في نيسان عُمان: "كدليل على إلتزام العلامة التجارية لعملائها بتقديم كل ماهو أفضل لهم، فقد حرصنا بتقديم مزايا سيجدها عملاء نيسان ألتيما فعلا جذابة. تحظى نيسان بشعبية كبيرة لأنها توفر قيادة متميزة وتحكمًا مُحسنًا وكفاءة بإستهلاك أقل للوقود وحلول تقنية مدروسة؛ كما يضيف محركها القوي أداءا مثاليا ومجموعة من الخصائص الأخرى تزيد إلى جاذبيتها المعهودة ".

نسبة فائدة خاصة
يتوفر عرض نسبة الفائدة المغري على طرازات نيسان أـلتيما لعام 2020، بحيث  يحصل العملاء على فائدة 0% عند سداد قيمة الشراء على أقساط لمدة تصل إلى 3 سنوات أو معدل فائدة 1.99% عند السداد خلال أربعة سنوات أو 2.49% عند السداد على خمسة سنوات أو 2.99% عند السداد على ستة سنوات. بالنسبة لمن يرغب بالسداد لمدة أطول، يتم تطبيق الفائدة العادية كامل فترة السداد  . تنطبق مزايا الفائدة الجذابة هذه على المركبات التي يتم شراؤها وتسجيلها بغرض الإستخدام الشخصي، شريطة الحصول على موافقة شركات التمويل التي تتعامل معها شركة سهيل بهوان للسيارات. وبالنسبة للعملاء الذين يفضلون الشراء نقدا، أو عن طريق أمر شراء محلي، أو الائتمان، فلا تنطبق عليهم معدلات الفائدة الخاصة .تنطبق الشروط والأحكام.

أقساط ميسرة على طرازات نيسان الشهيرة
تتوفر نيسان ألتيما خلال فترة العرض بأقساط شهرية سهلة وميسرة تبدأ من 168 ريال عُماني. يتم احتساب معدل فائدة 2.99% عند اختيار سداد قيمة السيارة على أقساط لمدة 6 سنوات.

باقة الخدمة
يحصل عملاء نيسان التيما بموجب العرض الموسمي على باقة الصيانة الدورية المجانية لمدة 3 سنوات / 60,000 كلم. يسري العرض على الصيانة الدورية التي تتم كل 10,000 كلم.

هدايا نقدية مضمونة
بموجب العرض الترويجي الموسمي ، يحصل العملاء على هدية نقدية مضمونة  تتراوح من2200  ريال إلى 2600 ريال عند شراء نيسان ألتيما.

تأمين مجاني
من بين المزايا القيمة، يحصل عملاء نيسان ألتيما على تأمين مجاني لسلطنة عمان والإمارات للعام الأول للمركبات التي يتم شراؤها بغرض الإستخدام الشخصي.

التسجيل المجاني
يحصل زبائن نيسان ألتيما خلال فترة العرض على تسجيل مجاني للعام الأول.

نيسان ألتيما المفضلة للزبائن
تجدر الإشارة إلى أن الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها نيسان ألتيما في السوق العماني لم تأتي من فراغ بل جاءت تقديرا للشكل العام الجذاب للسيارة من الخارج وتصميمها العصري وألوانها الجذابة، ورحابتها من الداخل والتصميم الفائق للمقصورة الداخلية وهو ما ساعد السيارة على الحفاظ على مكانتها في السوق، لا سيما وأن السيارة تضمن الأداء القوي والتوفير في استهلاك الوقود في ذات الوقت.

نيسان ألتيما مجهزة بتقنيات سلامة متطورة تناسب أولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة إستثنائية. يقدر مالكو السيارة بشكل كبير التقنيات المتطورة والتصميم الراقي الذي يضمن لهم متعة القيادة لا مثيل لها.

يتوفر في سيارة نيسان التيما 2.0 لتر واحدا من أفضل المحركات في العالم الذي يضمن متعة القيادة والذي يتميز بتصميمه الجديد حيث تم تصميمه لتجسيد المعايير الجديدة لمحركات سيارات السيدان المتوسطة الحجم. كذلك فإن هذا المحرك  التوربو والمتميز بتقنية التغير المستمر في توقيت الصمام – والذي يعد أول إنتاج للشركة يعتبر واحدا من أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدما حتى الآن. على ذات المنوال، يمكن القول بأن نيسان التيما 2.5 تتميز هي الأخرى بشكلها العصري ومقصورتها الداخلية المحسنة ووجود نوعين اثنين من المحركات القوية إلى جانب تقنيات التنقل الذكي من نيسان.

تم تجهيز نيسان التيما 2.0 لتر بأول محرك تربو انضغاطي متغير. علاوة على ذلك فإن المحرك ذكي جدا بحيث أنه يتوقع ما الذي يمكن أن يريده السائق وهذا يعني أن هناك الكثير من الجوانب التي تجعل السائق يستمتع بقيادة السيارة. تضمن نيسان التيما 2.5 لتر  قيادة ممتعة لاتشوبها شائبة نسبة لتجهيزها بأحدث التقنيات وتوفير إمكانات عالية من خلال نظام التنقل الذكي من نيسان الذي يستجيب للظروف المحيطة من حولك في أجزاء قليلة جدا من الثانية.

القوة والكفاءة
تعمل السيارة بمحرك 2.0 لتر توربو جارجر، أربعة أسطوانات بقوة 248 حصان ويقوم هذا المحرك بشكل مستمر بتعديل نسبة الضغط لتعزيز القوة والفعالية. كما يضمن محرك نيسان التوربو بشكله الجديد كليا أفضل أداء من حيث القوة والفعالية في قلة إستهلاك الوقود وبغض النظر عن القيادة على الطرق السريعة أو المزدحمة.

تم تطوير المحرك التوربو بتقنية الضغط المتغير بعد عدة سنوات من الأبحاث والتجارب وبعد أخذ آراء العملاء. يقوم المحرك بتغيير نسب الضغط بين 8:1 (للأداء العالي) و14:1 (الكفاءة العالية) – مع ربط متعدد متطور يقوم بشكل مستمر برفع أو خفض الصمامات لتحويل نسب الضغط وفي الوقت الذي يعطي فيه الضغط العالي فعالية أكبر بينما نسبة الضغط المنخفض تسمح بإنتاج قوة وعزم أكبر وتجنب إهتزاز المحرك.

تأتي السيارة نيسان التيما أيضا مع محرك 4 سلندر 2.5 لتر وهي مواصفات قياسية لكافة فئات نيسان التيما وتضم أجزاء هذا المحرك 80% من القطع الجديدة أو التي تم إعادة تصميمها. يضمن هذا المحرك التربو 2.0 لتر الحصول على قوة 248 حصان وتبلغ أبعاد السيارة طxعxإر 4900 x 1852 x 1447ملم. كما يوجد في المحرك نظام التغير المستمر في توقيت الصمام وقاعدة عجلات تبلغ 2825 ملم وخزان وقود سعة 61 لتر.

جاذبية فائقة
تضم سيارة نيسان ألتيما التي تضع المعايير الجديدة في عالم التصميم العديد من حيث التقنيات التي تضمن متعة القيادة إلى جانب توفير تقنيات متطورة لا تتوفر في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، تتميز السيارة نيسان التيما بأسلوبها العصري الجذاب ووجود فئتين من المحركات مع السمات الخاصة لتقنية التنقل الذكي من نيسان.

تتميز السيارة نيسان التيما الجديدة كليا بالعديد من المواصفات التي تزيد من جاذبية السيارة أينما حلت مما يجعلها لافتة للانظار أينما حلت ويتضح ذلك بشكل جلي من الانطباع عند إلقاء النظر على السيارة لأول مرة والملمس الخاص بها من الخارج والداخل وهي جوانب تعتبر في غاية الأهمية لضمان النجاح في هذه الفئة من السيارات السيدان متوسطة الحجم حيث يركز المشتري على الجوانب العملية وعلى القيمة وعلى مستوى الراحة وعلى إمكانية الاعتماد على السيارة وقوتها ومستوى الراحة التي توفرها السيارة. تعتبر مثل هذه العناصر من العناصر الجاذبة للمشتري لهذه الفئة من السيارات التي تتسم بالمنافسة الشديدة. تم إستلهام تصميم نيسان التيما من تصميم الجناح الطائر (في موشن) التي حصلت على العديد من الجوائز عند أول ظهور لها في عام 2017 في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات والذي تم تنظميه في ديترويت.

أصبحت تقنيات السلامة المتطورة والذكية للتنقل من نيسان جزءً من الأنظمة القياسية التي تأتي مع السيارة نيسان ويشمل ذلك نظام التنبيه عند حركة المارة الخلفية  والذي يساعد السائق في اكتشاف الأجسام الثابتة عند العودة بالسيارة إلى الخلف. عندما يتم اكتشاف شيء على الأرض إن النظام يحذر السائق من خلال إصدار أصوات تنبيه وعلامات تحذير مرئية على الشاشة. كما توفر السيارة نيسان الجديدة وسائل أمان لمراقبة السيارة من الأمام والخلف وتقنيات أخرى للتدخل عند اللزوم ومن ذلك نظام الفرامل الآلية في حالة الطوارئ ونظام كشف حركة المارة ونظام التحذير عند مغادرة الحارة ونظام التحذير في النقطة العمياء ونظام التنبيه والتحذير من الإصطدام الخلفي ونظام الإضاءة العالية المساعدة.

شكل رياضي من الخارج
جذبت السيارة نيسان التيما لها الأنظار في ذلك المعرض بفضل شكلها الرياضي وخصائصها المميزة حيث جاءت السيارة أكثر إنخفاضا وأوسع وأكثر ديناميكية من الطرازات السابقة ويعود الفضل في ذلك إلى القاعدة الجديدة واستخدام نوعين اثنين من المحركات الجديدة.

مقارنة بالنسخ السابقة فإن التيما الجديدة هي أقل 1.1 بوصة في الارتفاع و1 بوصة في الطول و0.9 بوصة في العرض كما تضم أيضا إجزاء معلقة بمقدمة أصغر حجماً ويعود الفضل في ذلك إلى قاعدة العجلات الأطول 1.9 بوصة والعجلات الخلفية التي تم دفعها بشكل أعلى إلى الأركان وهو ما يجعل شكل السيارة أكثر جاذبية. يبلغ معدل السحب في السيارة 0.26 فقط. أما السيارة التي تأتي بعجلات 19 بوصة وإطار كبير يتساعد في زيادة جاذبية المركبة خاصة في ظل وجود الخطوط الأفقية الحادة واللمسات المعروفة عن تصميم نيسان نظام الشبك الأمامي على شكل  حرف في والمصابيح الأمامية.

تشمل العناصر الخارجية المتاحة الشبك الأمامي على شكل في مع التشطيبات الداكنة من المعدن والمصابيح الامامية البارزة والمصابيح إل إي دي التي تعمل في النهار ومصبيح  الضباب إل إي دي والسقف العائم والركائز النحيفة وفتحة السقف المميزة.  تتوفر السيارة بالعديد من الألوان الخارجية بما في ذلك الأحمر القاني اللامع الذي يتغير لونه مع الضوء إلى جانب اللون البرتقالي مع الحبيبات العاكسة التي تساعد في إبراز اللمسات الجمالية في السيارة وتبرزها كما لو كانت منحوتة.

صالون داخلي مميز
يجذب صالون السيارة الأنظار لها من أول وهلة حيث تعكس كافة اللمسات مستوى الرفاهية في التصميم وفي اختيار المواد التي تتسم بخفة وزنة وتتميز كذلك بلوحة العدادات المتدفقة ذات الشكل الأفقي. تتوفر السيارة من الداخل بعدد من الألوان ويعتمد ذلك على حسب فئة السيارة.

وفر التصميم الداخلي الراقي أيضًا مستوى عالي من الراحة والراحة ويتم توفير ميزات الاتصال - بما في ذلك شاشة العرض المتقدمة مقاس 7 بوصات القياسية وتصميم مقعد المستوحى من وكالة ناسا خاصية " إنعدام الجاذبية " مع مزيد من الثبات والراحة و إمكانية بدء تشغيل المحرك عن بُعد مع التحكم الذكي في المناخ ومقعد السائق الجديد المتوفر في 8 وضعيات مع الذاكرة. تأتي السيارة نيسان التيما مزودة بـ Apple CarPlay ™ وAndroid Auto ™، مع شاشة ملونة تعمل باللمس 8 بوصة، وتقنية الهاتف مع البلوتوث Bluetooth®. من بين التقيات والخيارات المتعلقة بالصوت في السيارة نيسان التيما نظام Bose® Premium Audio مع تسعة مكبرات صوت، بما في ذلك مكبر صوت رقمي جديد بثمانية قنوات.

الأداء الديناميكي المحسن والتحكم في الهيكل
إلى جانب السحب في جميع الأحوال الجوية الذي يوفره نظام الدفع الرباعي الجديد، تستفيد السيارة نيسان التيما من مجموعة من أنظمة التعليق والتوجيه والتحكم المُحسَّنة في الهيكل. تتضمن تغييرات نظام التعليق الرئيسية أول تطبيق لنظام الصدمات الخلفية أحادية الأنبوب، إضافة إلى تعزيزات التعليق لتحسين استجابة السيارة للصدمات دون التأثير على الصلابة. علاوة على ذلك تم إدخال تعديلات على هندسة نظام امتصاص الصدمات لتحسين تجربة القيادة كما تم تطوير الشاسيه لتوفير تجربة قيادة أكثر راحة وتحكمًا وثقة - ليس فقط في للفئات الأعلى ولكن لكافة الفئات .

وتمت ترقية نظام التوجيه بالسيارة ليصبح تصميماً جديداً نظام توجيه معزز آليا مزدوج التروس (DP-EPS)، والذي يعمل على تحسين أداء قدرات التوجيه ويقلص الضجيج في نظام التوجيه. وساهم ذلك أيضاً في تقليص المجهود المبذول أثناء التوجيه على السرعات المنخفضة بما يضمن سهولة القيادة، فيما يزداد الجهد عند السرعات الأعلى والذي يحقق تحسناً في مستوى الاستجابة والتحكم. تتضمن السيارة نيسان التيما وحدة ديناميكية متكاملة جديدة IDM والتي تشتمل على ثلاثة أنظمة فريدة - التحكم الذكي في القيادة الذي يعزز راحة  بمقاعد الركاب ، التحكم الذكي في الثبات، والتحكم في ديناميكيات السيارة - على غرار الأنظمة الموجودة في نيسان ماكسيما سيدان.

احجز موعدًا لتجربة القيادة بالمنزل
تقدم نيسان عُمان لعملائها خدمة " تجربة قيادة بمكان سكنهم " لعملائها الراغبين في الشراء ؛ تتيح الخدمة للعملاء حجز تجربة القيادة عبر الإنترنت وفقًا لراحتهم. يمكن حجز اختبار قيادة بمكان السكن ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع نيسان عُمان الرسمي على الرابط https://ar.nissanoman.com/services/book-home-test-drive.html أو بالاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 80050011.

جوائز نيسان
في 2016 و2017 و2018 و2019، مُنحت نيسان جائزة ` علامة السيارات الأكثر موثوقية في عُمان '' من قبل القمة للصحافة والنشر في مختلف الفئات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي، والكروس أوفر، والدفع الرباعي، وسيارات المتوسطة الحجم، مما جعلها اسمًا متميزًا وموثوقًا به في السوق، والجدير بالذكر أن نيسان هي العلامة التجارية الوحيدة التي فازت بهذه الجائزة أربعة مرات على التوالي في فئة السيارات.
التزام شركة سهيل بهوان للسيارات
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء من خلال تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 12 معرضاً و17 مركز خدمة و24 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.
اضغط لايك على صفحة نيسان عمان على الفيس بوك
يمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم.  كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman.
نيسان عمان على انستجرام
يمكن لمستخدمي انستجرام متابعة نيسان عمان على
https://www.instagram.com/sbanissanoman/.
خدمات ما بعد البيع
يحق لكل عميل يشتري نيسان أن يشعر براحة البال من حصوله عل خدمة راقية بعد البيع على يد فريق عمل على أعلى مستوى من التدريب والكفاءة.

تشكيلة سيارات نيسان
رسخت نيسان سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء.
لإجراء اختبار قيادة يرجى الاتصال على الرقم المجاني 80050011، للحصول على مزيد من المعلومات عن مركبات نيسان قم بزيارة صفحة نيسان عمان www.nissanoman.com