فرصة مثالية لامتلاك نيسان التيما 2017

مؤشر الأحد ١٠/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٢٣ م
فرصة مثالية لامتلاك نيسان التيما 2017

مسقط -
في إطار التزامها بتوفير تجربة شراء ليس لها مثيل، توفر نيسان عمان من سيهل بهوان للسيارات العديد من العروض لعشاق نيسان التيما 2017 حيث يحصل العملاء الذين يشترون نيسان التيما 2017 هذا الموسم على هدية نقدية أكيدة قدرها 1500 ريال عماني إلى جانب امتلاكهم سيارة توفر في استهلاك الوقود وتحقق 17.7 كلم/‏لتر. و كدليل على التزام هذا الاسم الراقي بوعوده للعملاء وكجز من عرض موسم الجوائز يحصل زبائن نيسان التيما على العديد من العروض التي ستجذبهم لهذه السيارة الراقية. ويحصل زبائن نيسان التيما كذلك على هدايا نقدية أكيدة وخدمة صيانة مجانية وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد. وهي ولا شك عوامل ستجذب عشاق نيسان التيما التي تتميز بأدائها الراقي والاقتصاد في استهلاك الوقود وتقنيات ىو يسري العرض الذي بدأ في 15 مايو 2016 حتى 14 يوليو 2016.

بموجب عرض» موسم الجوائز» يحق للزبائن الذين يشترون نيسان التيما الحصول عل هدايا نقدية أكيدة 1500 ريال عماني ويحق لمن يشتري نيسان التيما الحصول على بطاقة اخدش واربح التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية وخدمة مدى عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 10000 كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريال عماني). و يمكن لزبائن نيسان شراء السيارة بأقساط تبدأ من 122 ريال عماني (تطبق الشروط والأحكام) مع تمويل لمدة سبع سنوات. و يمكن لمشتري نيسان التيما الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني (على بعض الموديلات فقط)، وضمان غير محدد الأميال لمدة ست سنوات (على بعض الموديلات) ومزايا بطاقة الإمتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى. يحصل الزبائن الموالون على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان الحاليين قامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك نيسان التيما في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية الزبائن. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للزبون.

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في السلطنة من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا الزبائن عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 19 معرضاً و23 مركز خدمة و35 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع الزبائن وأن توفر لكل زبون قيمة مقابل المال.