منتخبنا الوطني يجري حصته التدريبية الأولى في دبي

الجماهير الثلاثاء ١٨/مايو/٢٠٢١ ١٥:٢٧ م
منتخبنا الوطني يجري حصته التدريبية الأولى في دبي
الحصة التدريبية أقيمت على ملعب أستاد السيفنز في مدينة دبي

مسقط - الشبيبة

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم حصته التدريبية الأولى على ملعب أستاد السيفنز في مدينة دبي والتي ابتدأت بتمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لدبي وأستمرت لمدة ساعتين بمشاركة جميع اللاعبين الذين يتمتعون بصحة ومعنويات عالية استعدادا للتصفيات المزدوجة وهو المعسكر التدريبي الثالث الذي يقام في دبي.

وكان رئيس اتحاد الكرة سالم الوهيبي التقى بلاعبي المنتخب قبل مغادرتهم واكد أن المنتخب الوطني يمتلك عناصر خبرة ووجوه جديدة ومع الوقت والمباريات والاحتكاك المطلوب نستطيع تكوين منتخب قوي وطموحاتنا كبيرة في تصدر مجموعتنا الآسيوية وبلوغ المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وشدد على ضرورة الحفاظ على الاستقرار داخل المنتخب، مؤكدا أن كرة القدم تعتمد على البناء و اللاعبين الجدد سوف تكون أمامهم فرصة لإثبات وجودهم وتجربتي تايلاند واندونيسيا ستكون فرصة لهم من أجل اثبات وجودهم.

وأضاف الوهيبي أن المشوار طويل وحافل خلال الفترة القادمة، متمثلاً في التصفيات الآسيوية وكأس العرب وكأس الخليج مؤكداً أن التفكير الآن منصب على التصفيات المزدوجة، وأن الاستحقاقات المهمة هي من تجهز المنتخب الوطني لخوض غمار المنافسات المقبلة.

مغادرة البعثة

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد غادرت الى المعسكر التدريبي الذي يستمر لنهاية الشهر الحالي، يخوض خلاله تجربتين أمام تايلاند يوم 25 مايو واندونيسيا يوم 29 مايو قبل السفر يوم 30 إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض التصفيات الآسيوية ومباراة الصومال في تصفيات كأس العرب.

وكان الكرواتي برانكو قد استدعى 29 لاعبا لمعسكر دبي وهم: فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني وخالد البريكي وعمران الحيدي وعصام الصبحي وفهمي الدوربين وجمعة الحبسي وعبد العزيز المقبالي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأرشد العلوي وعبد الله فواز.

ومحمد المسلمي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر وياسين الشيادي ومحمد الغافري وخالد الهاجري وسعود الحبسي والمنذر العلوي.