نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية يتيح ربح وإنفاق الكيومايلز مع مكافآت الفنادق والسيارات

مؤشر الاثنين ١٧/مايو/٢٠٢١ ١٢:٢٥ م
نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية يتيح ربح وإنفاق الكيومايلز مع مكافآت الفنادق والسيارات

الدوحة - الشبيبة

يسرّ نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية الإعلان عن إتاحة المزيد من الخيارات الجديدة لأعضائه ليتمكنوا من ربح وإنفاق الكيومايلز، حيث أصبح الآن بإمكان أعضاء نادي الامتياز الإقامة أو استئجار السيارات باستخدام الكيومايلز مع إطلاق مكافآت الفنادق والسيارات. وسيتمكن أعضاء نادي الامتياز من استخدام الكيومايلز الخاصة بهم للحجز والإقامة في واحد من أكثر من 350 ألف فندقٍ، أو استئجار سيارة من واحدٍ من أكثر من 20 ألف موقعٍ لتأجير السيارات حول العالم. كما سيربح أعضاء نادي الامتياز الكيومايلز عن كل حجز نقدي للسفر يقومون به.

وتتيح مكافآت الفنادق والسيارات لأعضاء نادي الامتياز؛ إمكانية الحجز في فنادق من فئة 5 نجوم مثل منتجع وسبا الشرق في الدوحة، وفندق إنتركوننتينتال لندن بارك في لندن، وفندق لو رويال مونسو في باريس، وذلك باستخدام الكيومايلز جميعها أو جزء منها، بالإضافة إلى إمكانية استئجار السيارات من جميع أنحاء العالم من شركات تأجير عالمية مثل آفيس، وبادجيت وسيكست.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:" نسعى في الخطوط الجوية القطرية جاهدين إلى تعزيز وتطوير نادي الامتياز التابع للناقلة القطرية، وإتاحة المزيد من القيمة الإضافية والفرص لأعضاء نادي الامتياز لربح وإنفاق الكيومايلز. كما نودّ أن تتّسم تجربة ربح وإنفاق الكيومايلز بالسهولة واليُسر؛ شأنها شأن السفر معنا على متن رحلاتنا إلى جميع أنحاء العالم. وتتيح مكافآت الفنادق والسيارات لأعضاء النادي الأوفياء؛ خيارات أكثر سهولة وراحة لاستخدام الكيومايلز للإقامة في الفنادق واستئجار السيارات، كما تتيح لهم إمكانية استخدام الكيومايلز مع النقود في الوقت ذاته. وتعد مكافآت الفنادق والسيارات مثالاً آخراً على التزام نادي الامتياز بإعادة تعريف وتعزيز تجربة أعضائه الأوفياء".

من جهته رحّب  السيد روب ماكلين، الرئيس التنفيذي لشركة بوينتس بهذه الأنباء حيث قال:"يسرنا تطوير شراكتنا مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية بعد أقل من عام واحد من تنفيذ أول عملية اندماج لمنتجاتنا معاً. وقد أوضحت الدراسات التي قمنا بها بأن الرغبة والحماس للتخطيط للسفر لم يتراجعا خلال العام الماضي. كما أن العروض التي أطلقناها مؤخراً لشراء وتقديم وتحويل الكيومايلز، بالإضافة إلى العرض الحالي لمكافآت الفنادق والسيارات؛ ستتيح لأعضاء نادي الامتياز الاستمتاع بقيمة إضافية بشكل أكثر سهولة عندما يقومون بالتخطيط للسفر في المستقبل مع الخطوط الجوية القطرية".

وفي العام الماضي، كان نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية واحداً من أوائل برامج الولاء في شركات الطيران، التي أعلنت عن تمديد مستوى فئة العضوية ليصل إلى 12 شهراً. وفي وقت سابق من هذا العام؛ قام نادي الامتياز بتمديد آخر لمستوى فئة العضوية حتى 31 ديسمبر 2021. كما واصل نادي الامتياز خلال العام الماضي الاستثمار في إعادة صياغة برنامجه، وذلك عن طريق تخفيض عدد الكيومايلز المطلوبة لحجز رحلات المكافآت بنسبة 49 %، فضلاً عن إلغاء رسوم الحجز لرحلات المكافآت. كما قام نادي الامتياز أيضاً بمراجعة سياسته الخاصة بالكيومايلز، بحيث يتمكّن أعضاء نادي الامتياز من الاحتفاظ برصيدهم من الكيومايلز صالحاً حتى 36 شهراً عند ربح أو إنفاق الكيومايلز.

ويمكن لأعضاء نادي الامتياز الاستمتاع في مطار حمد الدولي بأكثر الصالات العالمية فخامة، حيث سيتمكّن الأعضاء من الفئة البلاتينية من الاستمتاع بصالة الصفوة للدرجة الأولى بصحبة اثنين من الضيوف وذلك عند السفر على درجة رجال الأعمال، كما يمكنهم أيضاً الدخول إلى صالة الصفوة عند السفر على الدرجة السياحية. أما الأعضاء من الفئة الذهبية فيمكنهم الاسترخاء في صالة المرجان لدرجة رجال الأعمال بصحبة ضيف واحد، بينما سيستمتع الأعضاء من الفئة الفضية بالدخول إلى صالة المرجان وحدهم. كما يمكن لجميع أعضاء نادي الامتياز الذين يسافرون على رحلات المكافآت على درجة رجال الأعمال؛ الاستمتاع بالمرافق الاستثنائية المذهلة في صالة المرجان لدرجة رجال الأعمال.  

ويعدّ نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية هو برنامج المسافر الدائم الرسمي لكأس العالم لكرة القدم 2022™، كما فاز مؤخراً بجائزة المسافر الدائم بوصفه أفضل برنامج مكافآت في الشرق الأوسط وآسيا وأوقيانوسيا لعام 2020.

وقد أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في "تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران" من سكاي تراكس. ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في "تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى المطارات". ويؤكّد ذلك للمسافرين في جميع أنحاء العالم؛ بأن إجراءات وتدابير الصحة والسلامة في الناقلة القطرية تخضع لأعلى المعايير الممكنة من حيث التدقيق والتقييم المهني والمستقل. للمعلومات الكاملة عن الإجراءات المتّبعة على متن طائراتنا وفي مطار حمد الدولي، يرجى زيارة: qatarairways.com/safety

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية، حيث تسيّر رحلاتها حالياً إلى أكثر من 130وجهة عالمياً، مع خطط لزيادة عدد رحلاتها لتصل إلى 1200 رحلة أسبوعيّاً إلى أكثر من 140 وجهة عالميّاً بحلول نهاية شهر يوليو 2021.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل "شركة طيران في العالم" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل درجة رجال أعمال" في العالم وجائزة "أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال" عن مقاعد كيو سويت، المصممة بحسب ترتيب 1-2-1؛ والتي توفّر للمسافرين المساحة الرحبة والخصوصية المطلقة والراحة التامّة والتباعد الاجتماعي الأفضل في الأجواء. وتتيح الناقلة القطرية هذه المقاعد إلى أكثر من 40 وجهة، بما في ذلك جزر المالديف ونيويورك وسنغافورة.

وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات. كما حاز مطار حمد الدولي على جائزة "أفضل مطار في الشرق الأوسط" وجائزة " ثالث أفضل مطار في العالم" وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020.