شركة الجنيبي العالمية للسيارات تدعو عملائها للاستفادة من العروض الحصرية على طرازات MINI خلال شهر رمضان

مؤشر الاثنين ١٠/مايو/٢٠٢١ ١٧:٠٢ م
شركة الجنيبي العالمية للسيارات تدعو عملائها للاستفادة من العروض الحصرية على طرازات MINI خلال شهر رمضان

مسقط -ش

أطلقت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات BMW في سلطنة عُمان، عروضًا حصرية تشمل مجموعة سيارات MINI خلال شهر رمضان المبارك.

وتماشياً مع أجواء الشهر الكريم وروح العطاء، تقدم شركة الجنيبي العالمية للسيارات لعملائها مزايا مجانية تهدف إلى توفير تجربة دون متاعب مع كل عملية شراء لامتلاك إحدى السيارات.

يسري العرض من اليوم إلى مايو 31، وسيحظى كل مشتري من خلال هذا العرض المميز على سيارات MINI بباقة خدمة صيانة MINI الشاملة لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم*، وباقة إصلاح (ضمان) MINI الشاملة لمدة 5 سنوات أو 200,000 كم*، بالإضافة إلى التأمين والتسجيل المجاني للعام الأول.

كما أن سيحصل كل مشتري سيارة MINIعلى عطلة نهاية أسبوع مجانية في فندق جراند حياة مسقط الفاخر، بالإضافة إلى عشاء لشخصين.

وفي تعليق حول هذا العرض، قالت منى البوسعيدية، مديرة علامة MINI التجارية في شركة الجنيبي العالمية للسيارات: "لا شك أن شهر رمضان يعد وقتًا بالغ الأهمية بالنسبة لشركة الجنيبي العالمية للسيارات، حيث نشهد دائماً زيادة اهتمام العملاء ورغبتهم بامتلاك سيارة أحلامهم".

وأضافت: "مع حلول الشهر الكريم، نقدم مجموعة من المزايا المذهلة من خلال مجموعة طرازات MINI، لنضمن أن تكون رحلة الشراء مريحة وممتعة قدر الإمكان بالنسبة لكل عميل. نحن على ثقة من أن حملتنا الرمضانية ستحظى باهتمام مشتري السيارات، في هذا الوقت الذي يعد الأمثل لامتلاك سيارة فاخرة من شركة الجنيبي للسيارات".