شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطلق عروضاً حصرية على سيارات BMW خلال شهر رمضان المبارك

مؤشر الاثنين ١٠/مايو/٢٠٢١ ١٦:١٩ م
شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطلق عروضاً حصرية على سيارات BMW خلال شهر رمضان المبارك

مسقط -ش

أطلقت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات BMW في سلطنة عُمان، مجموعة من العروض الموسمية الخاصة التي تشمل مجموعتها الكاملة من سيارات BMW خلال شهر رمضان.

واعتباراً من اليوم، يمكن للعملاء الاستمتاع بالتوفير والمزايا العديدة عند شراء إحدى أكثر السيارات طلباً من شركة الجنيبي العالمية للسيارات، من خلال العرض الذي يسري طوال الشهر الكريم.

مع كل عملية شراء لسيارة جديدة من BMW خلال شهر رمضان، يستفيد المشتري من باقة خدمة صيانة BMW الشاملة لمدة خمس سنوات أو 100,000 كيلومتر*، وباقة خدمة الإصلاح (ضمان) BMW شاملة لمدة خمس سنوات أو 200,000 كيلومتر*. كما سيحصل المشتري على تأمين وتسجيل مجاني للسيارة للعام الأول.

وتماشياً مع روح العطاء والجود، يشمل العرض عطلة نهاية أسبوع مجانية في فندق جراند حياة مسقط الفاخر مع عشاء خاص لشخصين، بالإضافة إلى فرصة الفوز بسيارة BMW Z4 الجديدة كلياً، وهي سيارة رياضية فاخرة ذات سقف مكشوف وتصميم يعبر عن الشغف، وتفاصيل داخلية مذهلة.

وفي تصريح له، قال إبراهيم الحبسي، مدير عام المبيعات في شركة الجنيبي العالمية للسيارات: "مع حلول الشهر المبارك، فإنه يجلب لحظات سعيدة ومزايا حصرية تشمل مجموعة سيارات BMW الكاملة في شركة الجنيبي العالمية للسيارات. يسعدنا أن نقدم مثل هذه العروض الفريدة والرائعة لعملائنا، لتسهيل امتلاكهم لواحدة من أفضل السيارات في العالم".