جميل اليحمدي: أنتظر عودتي للمنتخب

الجماهير الأحد ٠٩/مايو/٢٠٢١ ٢٠:٠٩ م
جميل اليحمدي: أنتظر عودتي للمنتخب
جميل اليحمدي

مسقط - الشبيبة

ضيفنا النجم جميل اليحمدي كان أحد عوامل الفوز ببطولة الخليج العربي التي أحرزنا من خلالها اللقب في دولة الكويت ،وهو يصول ويجول في الملاعب القطرية ويتألق مع نادي المرخية وكان له بصمة جميلة في مباراة فريقه أمام الغرافة في مسابقة كأس الاتحاد القطري ،وجهنا له بعض الاسئلة بعد عودته الى السلطنة.

كابتن جميل أفتقدناك وأفتقدنا لمساتك الجميلة مع المنتخب الوطني بعد الأصابة التي لحقت بك وابعدتك فترات طويلة عن الملاعب ،متى كان آخر ظهور لك مع الأحمر؟

شكرا لكل من يسأل عني وأنا أتوق للعودة لتمثيل منتخب بلادي ،وبأنتظار دعوتي وأنضمامي لزملائي اللاعبين ،حيث فاتحوني بالعودة للمنتخب في الفترة الفائتة لكن رفضت ادارة المرخية بانضمامي ،واتمنى الان ان اتواجد مع المنتخب في الفترة القادمة خصوصا انها حساسة ومهمة جدا .

آخر ظهور لي مع الاحمر كان في التصفيات الآسيوية وأبتعدت عن المنتخب بعدها بسبب الإصابة التي آلمت بي لأكثر من سنة عن الملاعب وبعد ذلك عدت للعب مع نادي المرخية القطري .

هل هناك عروض قدمت لك في الفترة الأخيرة بعد عودتك للعب مع المرخية ومتى ينتهي عقدك مع الفريق القطري؟

حقيقة ينتهي عقدي مع الفريق القطري في شهر يونيو وحاليا انا مشغول بالتفكير في منتخبنا الوطني خصوصا أنه مقبل على المتبقي من المباريات في التصفيات المزدوجة الشهر القادم بأذن الله .

كيف ترى حظوظ المنتخب في التصفيات المزدوجة؟

حظوظنا قائمة بكل تأكيد ونمتلك الفرصة ولدي الثقة بزملائي اللاعبين لتقديم عروض جيدة والتنافس على صدارة المجموعة رغم قوة المنتخب القطري .

ألاتوافقني الرأي بأننا نعاني كمنتخب في خط الهجوم ؟

الموضوع متعلق بأسلوب المدربين الذي ينتهجوه وخطة اللعب فبعض المدربين يفضل اللعب بمهاجم واحد ،اعتقد هناك أكثر من مهاجم من الزملاء ويقدمون ماعليهم كعبد العزيز المقبالي وعصام الصبحي وخالد الهاجري وجميعهم يتمتعون بالامكانيات المميزة ويعرفون طريق الشباك جيدا .