أضرار واسعة بمرافق الفرق الأهلية بصحم

بلادنا الأحد ٠٩/مايو/٢٠٢١ ٢٠:٠١ م
أضرار واسعة بمرافق الفرق الأهلية بصحم
مرافق النادي تضررت

صحم - الشبيببة

شهدت مرافق الفرق الأهلية بصحم أضرار و اسعة نتيجة تأثر المحافظات الشمالية للسلطنة بأنواء مناخية خلال الاسبوع المنصرم والتي أحدثت العديد من الأضرار بالمرافق العامة سيما في ولايتي صحم والخابورة،ونناشد وزارة الثقافة والرياضة والشباب بالتدخل ،و تأثر العديد من مرافق الفرق الأهلية وعكفت لجنة الفرق الأهلية بنادي صحم لزيارة الفرق المتضررة من أجل حصر الاضرار لحين ورود تعليمات حيال مساعدة هذه الفرق والتي تكبدت الاف الريالات نظير تجهيزها للملاعب خلال السنوات الماضية، وشهدت ملاعب هذه الفرق سقوط الاعمدة و السياج وبعض المكاتب و الغرف والجدران وتساقط الاشجار وغيرها من الأضرار حيث لاتستطيع هذه الفرق مواجهة تلك الظروف وحدها وناشدت وزارة الرياضة و الثقافة والشباب بمساندة هذه الفرق مجددا .

وقال سلطان بن سيف المعمري بأنه نظرا لما تلعبه الفرق الأهلية من دور مهم للثقافة والرياضة والشباب في خدمة المجتمع وتعد رافدا للنادي والمنتخبات الوطنية ونظرا لما تمر به ولايتنا ولاية صحم من ظروف عصيبة جراء تأثر مساكن بعض المواطنين وأملاكهم بالإضافة إلى تأثر المقار الرياضية للفرق والملاعب بأضرار مادية جسيمة نتيجة الرياح والأمطار .

عليه يأتي دورنا في إدارة نادي صحم متمثله باللجنة الفرق الاهلية، للوقوف على الأضرار ورفع تقرير للجهات المختصة لمساعدة الفرق. متمنين أن يوفقنا الله لتحقيق هذا المسعى جنبنا الله كل سوء، ووفقنا لما فيه الخير والصلاح.

حيث تم تشكيل فريقين من أعضاء اللجنة لزيارة الفرق والوقوف على حجم الضرر واستلام التقرير من إدارة الفريق وتجاوز عدد الفرق الى 15 فريقا.