بنك العز الإسلامي ينقل البشرى من فائز لفائز

مؤشر الأحد ٠٩/مايو/٢٠٢١ ١١:٣٣ ص
بنك العز الإسلامي ينقل البشرى من فائز لفائز

مسقط - الشبيبة

" معقولة فزت ب 50 ألف ريال عماني ؟ اليوم الصباح متصلة البنك أريد أخذ تمويل بناء منزل" بهذه العبارات التلقائية استقبلت الفاضلة / رباب الزعابية خبر فوزها بمبلغ 50 ألف ريال عماني في السحوبات النقدية الربع سنوية لحساب التوفير للجوائز بشرى .

بدأت القصة بتوجه الفاضل / مرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية ببنك العز الإسلامي إلى ولاية إبراء لإجراء السحوبات الربع سنوية في حساب التوفير للجوائز "بشرى" في فرع الولاية ، حيث سبق نقطة الانطلاق التنسيق مع الفاضل / يعقوب الحارثي الذي فاز في وقت سابق بمبلغ 25 ألف ريال عماني ضمن جوائز حساب "بشرى" وهو أحد قاطني الولاية ، وذلك حتى ينقل بشرى الفوز إلى الفائزين الجدد في السحوبات النقدية الربع سنوية تحت شعار "بشارة من فائز إلى فائز".

وعند إجراء السحوبات النقدية تم الاتصال بالفائز الأول الذي اختار عدم ذكر ونشر اسمه وبعد تبادل وتجاذب الحديث معه قال له الفاضل / يعقوب الحارثي : حقيقة وددت أبشرك في هذا الشهر الفضيل وأقولك مبروك فزت بمبلغ 50 ألف ريال عماني من بنك العز الإسلامي ضمن سحوبات حساب التوفير للجوائز " بشرى" أنت عندك حساب بشرى صح ؟ ، وبكثير من الشرود رد الفائز : أنتوا تمزحوا ولى تتكلموا جد " فرد الحارثي عليه مؤكدا خبر فوزه مهنئا ومؤكدا له خبر الفوز ، ورد الفائز قائلا : حقيقة لا يوجد لدي مبلغ كبير في حساب "بشرى" ولعلمكم أبني منزل وصارله البناء سنتنين متوقف بسبب عدم توفر السيولة ، واليوم تتصلوا بي وتبشروني بهذي البشرة جزاكم الله الف خير ، ومثل ما يقال أن البنوك الإسلامية تجيب الخير والحمدلله حلمي بيتحقق وبيجهز البيت وبيجمع شمل العائلة بهذا الخبر الطيب ، وبنك العز الإسلامي حقيقة متميز بخدماته المصرفية والرقمية ودائما يملك قصب السبق في تدشين كل شي ما هو مميز.

أما الفائز الثاني الذي كان يقضي صلاة الظهر فقد عاود الاتصال مستفسرا عن رقم الهاتف الذي اتصل به ، ولا يدري بأن صلاته كان فيها ساعة استجابة وقد فاز بمبلغ 50 ألف ريال عماني ، فقد استقبل اتصاله الفاضل يعقول الحارثي، وبعد القول ورد القول قاله له : ما رأيك في بنك العز الإسلامي ، وهل عندك حساب بشرى وإيش رأيك في هذا الحساب ؟

أجاب الفائز : والله أنا عميل لبنك العز الإسلامي من فترة ، وعندي حساب بشرى حاط فيه مبلغ مال 500 ريال وناسنهن ، لكني مرتاح من الخدمات اللي يقدمها بنك العز الإسلامي ،أنتوا ويش جالسين تشتغلوا على دراسة عن خدمة العملاء ؟ فأجاب الحارثي : لا لا احنا اتصلنا فيك حتى نقولك وبشرك بأن فزت بمبلغ 50 ألف ريال عماني في حساب التوفير للجوائز بشرى وحبينا ننقل البشارة من فائز لفائز وأنا من قبل فزت معهم وطلبوا مني التواصل مع الفائزين الجدد وأنقل بشرى الخير حالهم . تفاجأ الفائز الذي حبذ عدم ذكر اسمه وقال : والله شي ما معقول أول مرة في حياتي أفوز بمبلغ مالي ، ولعلمكم ما تتخيلوا حجم الفرحة اللي في داخلي تعرفوا ليش؟ لأني أريد أخذ تمويل أريد ابني بيت وكل يوم أتردد عن اتخاذ هذا القرار وأتشاور واليوم والحمدلله رب العالمين جزاكم الله خير الإحسان في هذا الشهر الفضيل يجيني هذا الاتصال اللي ابدا ما راح أنساه في حياتي ونقول لكل من يسكن على هذه الأرض الطيبة " مع بنك العز تكون في عز "

رباب الزعابية لم ترد على الاتصال مرتين ، وفي المرة الثالثة بادرت هيه بالاتصال معتذرة بوجود مكالمة أخرى كانت على الهاتف تتعلق بالعمل ، وفور تبادل الحديث معها قال لها الفاضل / يعقوب الحارثي : أستاذة رباب مبروك فزتي بخمسين الف ريال عماني من بنك العز الإسلامي في السحوبات الربع سنوية لحساب التوفير للجوائز بشرى، ردت: معقولة فزت ب 50 ألف ريال عماني ؟ اليوم الصباح متصلة البنك أريد أخذ تمويل بناء منزل وبسبب زحمة الشغل ما تمكنت أروح الفرع ، وفوق هذا عندي مبلغ بسيط جدا في حساب بشرى وبعد متصلة البنك أريد اسحبه لأني أريد أكمل بنيان بيتي ، وسبحان الله مسخر الأقدار يجيني هذا الاتصال ويقول لي فزت بهذا المبلغ ، ما أقدر أقول غير الله يبشركم بالجنة وحقيقة بنك العز الإسلامي بتدشينه لحساب بشرى استفادت منه كثير من العوائل بمعنى فك أزمات عن الناس بهذي الجوائز النقدية . وفقكم الله واشوفكم في الفرع عشان التصوير 

ويستند حساب التوفير للجوائز بشرى على مبدأ المضاربة حيث يتم استثمار الأموال في وعاء إستثماري بطريقة تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة بالإضافة إلى حصول العملاء على فرص للفوز بجوائز نقدية هبة من أموال المساهمين في السحب اليومي، والسحب الأسبوعي، والسحب الشهري، والسحب ربع السنوي، والجوائز الكبرى السنوية والجوائز الخاصة ، وللدخول في السحب يجب فتح حساب بشرى بحد أدنى للرصيد 100 ر.ع فقط ،ويأتي الحساب مع العديد من المزايا مثل الحصول على بطاقة الخصم الفوري والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال وتنبيهات الرسائل النصية القصيرة لأي معاملة.