الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي تُعلن نتائج تصوير القهوة و أهلًا رمضان

بلادنا الأربعاء ٠٧/أبريل/٢٠٢١ ١٥:٥٣ م
الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي تُعلن نتائج تصوير القهوة و أهلًا رمضان
المركز الثالث (فنان الفياب سعيد الشعيلي)

العمانية - الشبيبة

أعلنت الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي التابعة لوزارة الثقافة والرياضة والشباب نتائج المسابقة الشهرية لشهر مارس الماضي التي تمحور موضوعها حول /فنون وطقوس القهوة/.

وتلقت الجمعية ما يقارب 297 صورة معبرة عن الموضوع المطروح لـ190 مصورًا هاويًا ومحترفًا، فكانت الميدالية الذهبية من نصيب المصور الضوئي عبدالحميد البلوشي، وحازت المصورة الضوئية إيمان الحوسنية على الميدالية الفضية، فيما حصد الميدالية البرونزية فنان الفياب المصور سعيد الشعيلي.

 كما أعلنت الجمعية عن محور شهر أبريل الجاري بعنوان /أهلًا رمضان/ والذي يدور حول استعدادات الشهر الفضيل المتعلقة بالروح والجسد، حيث سيكون يوم 27 أبريل الجاري آخر موعد لاستقبال الأعمال المشارك بها.

وتشترط المسابقة أن تكون الصور المُشارك بها من تصوير المُشارك، وبإمكانه التصوير من كاميرا هاتفه أو الكاميرا الاحترافية بحد أقصاه 4 صور، ومن ثم المشاركة بالصور في حساباته الشخصية على تطبيق الانستجرام مع وضع خاصية (الوسم) لاسم المسابقة، واسم الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي، وسيتم تحكيم الصور عبر تلك الوسوم المذكورة، والإعلان عن الفائزين في حساب الجمعية الرسمي على تطبيق الانستجرام نهاية شهر أبريل الجاري، وسيحصل ثلاثة فائزين على المراكز الثلاثة الأولى وميداليات الجمعية الذهبية والفضية والبرونزية.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تأتي ضمن الفعاليات التي تُقيمها الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي عن بُعد التزامًا وتنفيذًا لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آليات التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا /كوفيد 19/.