عضو مجلس الشورى بالعوابي يتلقى لقاح أسترازينيكا

بلادنا الأحد ٢٨/مارس/٢٠٢١ ١١:٢٨ ص
عضو مجلس الشورى بالعوابي يتلقى لقاح أسترازينيكا

الشبيبة - محمد الخروصي

إيماناً بأهمية نشر الوعي بين أفراد المجتمع حول أخذ اللقاح ضد فيروس كورونا (كوفيد١٩) قام سعادة بدر بن ناصر الشريقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي بزيارة إلى مستشفى وادي بني خروص وزيارة القرى والمناطق بالوادي مكان الحملة الوطنية للتطعيم .

وقد اطّلع سعادته على سير عملية أخذ اللقاح للفئات المستهدفة حاثاً الجميع على المساهمة في نشر المعلومة الصحيحة عن أهمية أخذ اللقاح ومساهمته في منع انتشار العدوى من الفيروس مقدماً سعادته شكره وتقديره للطاقمالصحي بالمؤسسات الصحية بالولاية على جهودهم المبذولة في تقديم الخدمة الصحية المثلى لأفراد المجتمع. وعلى هامش الزيارة قام سعادة بدر بن ناصر الشريقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي بأخذ الجرعة

الأولى من لقاح Astrazenica المضاد للفيروس. ومن جانب أخر أشار محمد بن حمد الخروصي المشرف الإداري بمستشفى وادي بني خروص بأن الحملة الوطنية بدأت منذ الصباح الباكر بمستشفى وادي بن خروص بولاية العوابي وبعدد من قرى ومناط الوادي وذلك في المجالس العامه والحمد لله وصل العدد ( 76) مواطن تلقوا التطعيم إيمانا منهم بأهمية التطعيم في الحد من انتشار الفايروس .

وكانت وزارة الصحة قد بدأت تطعيم الفئة الجديدة المستهدفة من فئات المجتمع بلقاح "أسترازينيكا - أوكسفورد" ضد "كوفيد19" ضمن المرحلة الأولى من الحملة الوطنية للتحصين منذ مطلع فبراير الفائت .