لولو يفتتح هايبر ماركت جديد في روي

لايف ستايل الاثنين ١٥/مارس/٢٠٢١ ٢١:٤١ م
لولو يفتتح هايبر ماركت جديد في روي

مسقط - الشبيبة
 تمضي قدمًا في خططها التوسعية ، متحدية الانكماش الاقتصادي ، افتتحت شركة التجزئة الرائدة لولو أحدث متجر لها في روي ، المركز التجاري المتميز ومنطقة الأعمال الرئيسية في محافظة مسقط. المتجر الجديد هو الفرع السابع والعشرون في سلطنة عمان ، مما أدى إلى زيادة عدد متاجر لولو إلى 203 متجرًا عالميًا. تم إطلاق الفرع الجديد رسميا بحضور مسؤولي لولو. حضر المناسبة الفاضل يوسف علي مسليام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو ، إلى جانب فريق الإدارة العليا عبر منصة افتراضية.

تم إنشاء المتجر الجديد على مستويين بمساحة 50.000 قدم مربع ، ويضم فئات مختلفة تشمل قسم الأغذية الطازجة مع قسم الفواكه والخضروات ، وقسم الأسماك واللحوم ومنتجات الألبان ، وقسم الأطعمة الساخنة ، وقسم المخبز ، و قسم السوبر ماركت. إنه "متجر شامل" للعملاء الذين يبحثون عن مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية ، وأثاث الحدائق ، والأدوات المنزلية ، والألعاب والترفيه ، ومنتجات العناية بالاطفال والعناية الشخصية ، والمواد الترفيهية ، والملابس ، والإكسسوارات.

معربًا عن سعادته بإطلاق فرع روي ، قال الفاضل يوسف علي مسليام بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه-  نحن نسير على الطريق الصحيح مع خططنا التوسعية ، وإطلاق متجرنا السابع والعشرون في سلطنة عمان هو مؤشر واضح على النجاح في جميع استراتيجياتنا للبقاء دائمًا في الطليعة. "

وسيوفر الهايبر ماركت أيضا مصدرا للتوظيف الذي تشتد الحاجة إليه للشباب العماني. لطالما كانت مجموعة لولو ثابتة في التزامها بتعزيز المواهب الوطنية وتمكين المواهب المحلية أينما نعمل. نعتقد أن وجود قوى عاملة وطنية قوية أمر حيوي لنجاحنا على المدى الطويل لأنه يساعد في زيادة تعزيز الاقتصاد.

سيوفر المتجر للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المتميزة ومن مصادر محلية. تمتلك المجموعة مراكز مصادر خاصة بها تضمن للعملاء الحصول فقط على المنتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة ، والتي يتم الحصول عليها من خلال الواردات المباشرة من الشركات الشريكة.

واعلن الفاضل أنانت إي في مدير عام مجموعة لولو في سلطنة عمان وسريلانكا والهند: “نخطط لمواصلة بناء متاجر جديدة في سلطنة عمان ، وتكثيف جهود التوظيف لدينا وتوسيع شبكتنا للوصول إلى المزيد من العملاء في السنوات المقبلة. نضع في اعتبارنا عدة عوامل أثناء اختيار الموقع لمتاجرنا الجديدة ، بما في ذلك القرب من المتسوقين لدينا والقدرة على دعم حجم حركة المرور اليومي المرتفع. نريد أن تكون متاجرنا في موقع ملائم لعملائنا وهذا الموقع مناسب تمامًا ".

وتعليقا على الهايبر ماركت الجديد قال الفاضل : شبير كي اي المدير الإقليمي لمجموعة لولو في سلطنة عمان: “يمثل هذا الإطلاق علامة بارزة في مهمتنا لتقديم منتجات عالية الجودة بأقل الأسعار الممكنة. نتطلع إلى إقامة علاقات جديدة وأقوى مع جميع عملائنا الموجودين معنا في كل خطوة من خطوات رحلتنا. نحن نأخذ التزامنا بخدمة المجتمعات على محمل الجد ، وفتح متاجر جديدة يمكننا من الوصول إلى عملاء جدد وخدمتهم ودعمهم في جميع أنحاء البلاد ".

منذ إطلاق أول متجر له في السلطنة في عام 2005 ، قطعت لولو شوطًا بعيدا وأثبت نفسه بقوة باعتباره وجهة البيع بالتجزئة المفضلة للمواطنين والمقيمين في البلاد.