x

محافظ جنوب الباطنة يتلقى الجرعة الأولى من لقاح أسترازينيكا

بلادنا السبت ٠٦/مارس/٢٠٢١ ٠٩:٢٤ ص
محافظ جنوب الباطنة يتلقى الجرعة الأولى من لقاح أسترازينيكا

مسقط - الشبيبة

في إطار المتابعة المستمرة لسير عملية أخذ اللقاح ضد مرض كورونا كوفيد ١٩ وإيماناً بأهمية نشر الوعي بين أفراد المجتمع حول أهمية أخذ اللقاح،  قام سعادة الشيخ عيسى بن حمد العزري محافظ جنوب الباطنة يرافقه سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي ولاية الرستاق بزيارة إلى المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الباطنة .

حيث التقوا مع الدكتور علي بن عبدالله المقبالي مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة والفريق الطبي القائم على تنفيذ خطة التطعيم، واستمع سعادته لشرح موجز عن الأهمية الكبيرة من أخذ اللقاح والفائدة المرجوة منه في التقليل من انتشار مرض كوفيد ١٩ وتم التطرق عن سير عمليات التحصين في ولايات المحافظة .

وعلى هامش الزيارة تلقى كلاً من سعادة الشيخ المحافظ وسعادة الشيخ والي الرستاق والدكتور مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية الجرعة الأولى من لقاح Astrazenica المضاد للفيروس .

كما توجهوا بالشكر والتقدير لجميع العاملين الصحيين بالمحافظة على جهودهم المبذولة في تقديم الخدمة الصحية المثلى، حاثين جميع الفئات المستهدفة من المجتمع بالمبادرة لأخذ اللقاح لما فيه من حماية ووقف انتشار المرض في المجتمع العماني والحد من الدخول إلى أسرّة العناية المركزة ومؤازرة لجهود اللجنة العليا المكلفة بالتعامل مع تطورات كوفيد-١٩.

كما تم مناشدة العامليين الصحيين بضرورة أخذ اللقاح لما له من أهمية في تقليل انتشار العدوى بينهم وحمايتهم من أي ضرر قد يحدث لهم بسبب مخالطتهم المراجعين للمؤسسات الصحية.