البنك الأهلي يطلق حساب 'امتياز' الجديد

مؤشر الأحد ١٤/فبراير/٢٠٢١ ١٨:١٦ م
البنك الأهلي يطلق حساب 'امتياز' الجديد
مبنى البنك

مسقط - الشبيبة

دشن البنك الأهلي حساب “امتياز” الجديد، والذي يسعى من خلاله إلى تعزيز التجربة المصرفية لزبائن البنك وتوفير خدمات مصرفية شاملة وعروض مميزة تواءم متطلبات حياتهم وتواكب تطلعاتهم.

ويتيح الحساب الجديد “امتياز” لزبائن البنك الاستمتاع بمجموعة من المزايا والعروض والخصومات الحصرية وخصومات لدى مجموعة واسعة من المحلات التجارية، بالإضافة إلى حصولهم على أفضل الأسعار في منتجات التأمين، وأسعار فائدة مخفضة على القروض، واستخدام مجاني لجميع الخدمات المصرفية الإلكترونية.

كما يقدم حساب “امتياز” للزبائن الذين يحولون رواتبهم إلى البنك الأهلي الحصول على مجموعة من العروض الرائعة من ضمنها: 5٪ استرداد نقدي من مبلغ رواتبهم، وبطاقة ائتمان مجانية للسنة الأولى، بالإضافة إلى إقامة ليلة واحدة مجانية مع وجبة فطور في فندق 5 نجوم.

كما يمكن لكافة زبائن البنك الأهلي الذين تبلغ رواتبهم الشهرية 1,000 ريال عماني وأعلى من ذلك أو لديهم ودائع توفير بقيمة 10,000 ريال عماني أو أكثر، الاستفادة من الخدمات التي يقدمها حساب “امتياز”، وهو متاح للعمانيين وغير العمانيين. كما يمكنهم المشاركة في السحوبات المخصصة لفئة امتياز ضمن برنامج جوائز “الوفرة” للبنك الأهلي، والفوز بجوائز مذهلة عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 10,000 ريال عماني. علاوة على ذلك، فإن أصحاب حسابات فئة امتياز مؤهلين أيضًا لدخول سحوبات الجوائز الأخرى بشرط استيفاء المعايير المؤهلة والمخصصة لكل سحب. وتأتي بطاقة امتياز بتصاميم خاصة على بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية. إضافة إلى ذلك، يوفر البنك لأصحاب الحساب دفتر شيكات بتصميم خاص و إصدار دفتر الشيكات مجاناً لأول مرة، كما يمكنهم الاستفادة من خصم بنسبة 50 في المائة على تذاكر فوكس سينما عند حجز التذاكر باستخدام بطاقة “امتياز” الإئتمانية.وتستهدف بطاقة امتياز البلاتينيوم الائتمانية فئة معينة من زبائن البنك، حيث يقدم البنك من خلالها فرصة للاستمتاع بتجربة مصرفية استثنائية، كما يتيح لهم فرصة الحصول على مكافأة انضمام مكونة من 2,000 نقطة لؤلؤ وبطاقتين إضافتين بدون أي رسوم. كما تتيح البطاقة للزبائن الحصول على تأمين سفر مجاني والدخول لصالات المطار، وغيرها من الخدمات والمزايا الأخرى. وفي هذا السياق، قال منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: “نحن نحرص في البنك الأهلي باستمرار على تلبية متطلبات زبائننا وتطوير منتجاتنا المصرفية بما يتناسب مع احتياجات أسلوب حياتهم وطموحاتهم المتطورة. ونلتزم دائما بتوفير تجربة مصرفية متميزة، مما يعكس الأهمية التي نوليها لزبائننا واتباع نهج التميز في الخدمة، وهذا يساعد على ضمان تقديم تسهيلات متنوعة تعزز من راحتهم عند إجراء معاملاتهم المصرفية”.

وأضاف البلوشي، قائلا: “نحن حريصين جدا على مواصلة مسيرتنا وتعزيز ثقة زبائننا من خلال تبني استراتيجية واضحة تهدف إلى توفير خدمات مصرفية رائدة، من خلال التسهيلات والعروض الحصرية التي تتميز بها منتجاتنا. ونحن نؤمن أن حساب “امتياز” سيسهم في تعزيز محفظة منتجاتنا المصرفية ويساعد الزبائن على تحقيق أحلامهم وبلوغ أهدافهم من خلال الدعم الذي يقدمه موظفونا بخبرتهم الواسعة وجهودهم لتحقيق رضا زبائننا وتلبية احتياجاتهم بكل سهولة ويسر”.