البنك الأهلي يوفر دفع الفواتير إلكترونيا مع العُمانية للهندسة والاستثمار

مؤشر الاثنين ٢٧/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٣٩ م
البنك الأهلي يوفر دفع الفواتير إلكترونيا مع العُمانية للهندسة والاستثمار

مسقط-ش

اعلن البنك الأهلي عن توقيع اتفاقية تقديم خدمات رئيسية مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار وتسديد وذلك بهدف تزويد زبائنه من الشركات بخدمة السداد الإلكتروني.
وبموجب الاتفاقية سيتم دمج خدمة "تسديد"، حلول الدفع المبتكر الذي تقدمه الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار مع منصة الخدمات المصرفية عبر الانترنت للشركات (الأهلي نت) مما يسهل على زبائن البنك دفع الفواتير والمساهمات عبر هذه القنوات من المنزل او المكتب على مدار الساعة.
وسيتم تنشيط وتفعيل عمليات المدفوعات عبر الإنترنت لمختلف القطاعات والخدمات بصورة تدريجية لتشمل جميع مزودي الخدمة الاخرين وإضافتهم إلى النظام الجديد ، وذلك بهدف تسهيل الخدمات المقدمة للزبائن.
يمكن الوصول إلى مجموعة واسعة من مقدمي الخدمات بما في ذلك مساهمات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية والكهرباء والمياه والاتصالات والتعليم والتجارة الإلكترونية والضيافة والسفر من خلال هذا النظام.
في البداية ، سيكون النظام متاحًا للزبائن لتقديم مساهمات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، تدريجيا ، سيتم تفعيل مزودي الخدمة الآخرين وسيتم إضافة المزيد في الوقت المناسب لتوفير راحة إضافية للزبائن.
وتعليقاً على الاتفاقية ، قالت هناء الخروصية ، المدير العام للخدمات المصرفية للشركات :"إن البنك الأهلي يبذل جهوداً كبيرة لتعزيز مبادرات التحول الرقمي. حيث تعد توقيع اتفاقية الخدمات الرئيسية لتقديم الفواتير الإلكترونية وخدمات الدفع مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار من خلال نظام(تسديد) علامة بارزة أخرى للبنك حيث إنه يعزز بصمته الرقمية. وهي خطوة مهمة لتعزيز بصمتنا الرقمية ويتماشى ذلك مع هدفنا المعلن والمتمثل في تقديم خدمات جديدة ذات قيمة مضافة، وتحسين مستويات الخدمة والتجارب الشاملة لزبائننا الكرام".
وتضيف:" نحن نرى أن هذه الاتفاقية جاءت في الوقت المناسب، نظرًا للوضع الحالي والمتمثل في جائحة (كوفيد19) والذي يتطلب فيه زيادة استخدام الخدمات الرقمية والإلكترونية، ونود أن نشيد بشركائنا في (أونك) وخدمة "تسديد" على التعاون القيم والدعم الذي لمسناه حول تمكيننا من تقديم هذه التسهيلات لعملائنا من الشركات ".
استمر البنك الأهلي تماشيا مع أهدافه في تعزيز تركيزه على الجوانب التقنية والرقمية لتحسين تجربة زبائنه، عبر تعزيز الميزات على منصة (اهلي B2B ) ومنصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت - "(أهلي-نت) ، اذ انها توفر مرونة أكبر وخدمات مصرفية أكثر ملاءمة. "