اتحاد السباحة يعتمد خطة إعداد المنتخبات الوطنية

الجماهير الأربعاء ٠٣/فبراير/٢٠٢١ ١٧:٤١ م
اتحاد السباحة يعتمد خطة إعداد المنتخبات الوطنية

العمانية - الشبيبة

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد العُماني للسباحة خلال اجتماعه اليوم بمقره بمبنى اللجنة الأولمبية العُمانية والاتحادات الرياضية خطة إعداد المنتخبات الوطنية للمشاركات الخارجية المقررة لعام2021م والبرنامج المرفوع عن التحضيرات المُعدة والخاصة بإعداد المنتخب الوطني للسباحة للمشاركة في البطولة الخليجية المزمع إقامتها بدولة قطر في أبريل المقبل.

كما تم خلال الاجتماع استعراض التوصيات المرفوعة للمجلس من لجنة المنتخبات الوطنية والمدربين في اجتماعها المنعقد يوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر 2020م التي تضمنت الوقوف على سير برنامج المنتخبات الوطنية والمسابقات والبطولات التجريبية التي أقيمت خلال الفترة الماضية.

وأقر مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة خلال اجتماعه إعداد منتخب الفئات العمرية ورفع برنامج متكامل في هذا الخصوص يتم عرضه على اللجنة في اجتماعها القادم ثم يرفع لمجلس الإدارة للاعتماد .

 كما اطّلع المجلس على ما تم تنفيذه من حلقات ودورات التطوير والتأهيل المخصصة لجميع المدربين الوطنيين وتم التأكيد على ضرورة مواصلة إقامة بطولات تحدي السرعة لتشجيع السباحين على المنافسة وتحسين مستوياتهم الفنية والرقمية.

واعتمد المجلس يوم الخميس 18 مارس القادم موعدا لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العماني للسباحة ، وخطة وموازنة الاتحاد لعام 2021م والوضع المالي للاتحاد بعد أن تم استعراض ومناقشة البنود الواردة فيها، ثم انتقل الأعضاء إلى استعراض الرسائل الواردة والمواضيع الأخرى المدرجة في بند ما يستجد من أعمال.

ترأس الاجتماع طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة بحضور أعضاء المجلس.