الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار توقّع مذكرة تفاهم مع ميناء صلالة

مؤشر الأربعاء ٣٠/ديسمبر/٢٠٢٠ ١٧:٠١ م
الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار توقّع مذكرة تفاهم مع ميناء صلالة

العمانية - الشبيبة

وقعت الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية
بمحافظة ظفار مع شركة صلالة لخدمات الموانئ اليوم بمكتب وزير الدولة  ومحافظ ظفار مذكرة تفاهم لتمويل مشروع ترميم وتكملة بناء منازل لعدد  من الأسر المعسرة من المحافظة. 

 وقّع مذكرة التفاهم من جانب الهيئة العُمانية ‏للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار
سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار رئيس اللجنة المحلية  للهيئة ومن جانب شركة صلالة ‏ لخدمات الموانئ محمد بن عوفيت المعشني  مدير عام شؤون الشركة بميناء صلالة. 

وأشاد سعادة الشيخ نائب محافظ ظفار بالدور الملموس لشركة صلالة
لخدمات الموانئ (ميناء صلالة) من خلال ما تقدمه من دعم للمشروعات  الاجتماعية في شتى المجالات التي تخدم المجتمع المحلي في المحافظة. 

من جانبه أوضح أحمد بن سهيل قطن مدير فرع الهيئة العُمانية للأعمال
الخيرية بمحافظة ظفار بأن هذه الاتفاقية تعتبر الدفعة الرابعة لشركة صلالة  لخدمات الموانئ (ميناء صلالة) ضمن سلسلة من الاتفاقيات مع مؤسسات  القطاع الخاص الهادفة إلى تحقيق الشراكة المجتمعية وتفعيل برامج  المسؤولية الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في برامج  المساعدات الإنسانية والخيرية التي يقدمها فرع الهيئة للأسر المعسرة ومن  في حكمها من ذوي الدخل المحدود. 

كما بحثت اللجنة في اجتماعها الثالث لهذا العام الذي عُقد برئاسة سعادة
الشيخ نائب محافظ ظفار عددًا من الموضوعات من بينها توصيات محضر  الاجتماع السابق ومشروع ترميم منازل بعض المواطنين من الأسر المعسرة  الممول من شركة ميناء صلالة بتكلفة /40/ ألف ريال عماني حيث اتخذت  اللجنة بشأنها العديد من القرارات والتوصيات المناسبة.