المخيني للشبيبة: محكمة الكاس ستحكم.. ونحن راضون مهما كان قرارها

الجماهير الأربعاء ٠٩/ديسمبر/٢٠٢٠ ١٨:١٧ م
المخيني للشبيبة: محكمة الكاس ستحكم.. ونحن راضون مهما كان قرارها

مسقط - الشبيبة

مسك محمود المخيني رئيس نادي العروبة، بحق فريقه في البقاء بالدوري العماني الممتاز بدلا من نادي فنجاء، كاشفا تفاصيل الشكوى التي قدمها إلى محكمة التحكيم الرياضي .

ويطالب العروبة بإعادة 4 نقاط الى رصيده في الموسم المنصرم، من أجل البقاء رسميا في دوري عمانتل بعد انسحاب فنجاء.

وكانت لجنة الانضباط قد خصمت 4 نقاط من رصيد العروبة، بسبب إشراكه للاعبين أجانب لم يكملوا فترة الحجر الصحي في الموسم الماضي.

وقال المخيني في تصريحات لقناة الشبيبة "أستغرب من لجنة الانضباط، عندما تم اعتبار فريقنا خاسرا بسبب إشراك اللاعبين الذين لم يكملوا الحجر الصحي لماذا تم الانتظار حتى مباراة النهضة وتم اعتبارنا خاسرين؟ لماذا لم يتخذ القرار قبل مباراتنا أمام النهضة؟".

وأضاف "يفترض من لجنة الانضباط أن تتخذ القرار قبل أن نرتكب الخطأ الثاني".

وأردف المخيني قائلا "أشركنا اللاعبين بناء على موافقة الاتحاد العماني ولدينا ما يثبت من الاتحاد برسالة عدم ممانعة مشاركة اللاعبين الأجانب في المباراتين والرسالة وجهت لوزارة الصحة أيضا".

وواصل "اللاعبون تم فحصهم وكانت النتيجة سلبية قبل خوض المباريات رسميا وأشركنا اللاعبين بعد الفحص وبعد موافقة الاتحاد العماني".

واستمر "أتمنى تحويل الملف الى محكمة الكاس وأن يتم حل هذه المشكلة سريعا قبل بداية الدوري، لكن في حال حسم الموضوع لصالحنا وبدأ الدوري فأتوقع أن الاتحاد العماني لديه الخطة على ذلك".

وختم رئيس العروبة "محكمة الكاس ستحكم ونحن راضين مهما كان قرارها، لكن أنا كنادي العروبة لست مخطئا وبعد انسحاب نادي فنجاء، نحن الأحق بالبقاء في دوري عمانتل".