مدارس شمال الباطنة تفوز بجوائز افضل مبادرة بيئية للتقليل من التلوث البلاستيكي‎

بلادنا الأربعاء ١٤/أكتوبر/٢٠٢٠ ١٢:٢٨ م
مدارس شمال الباطنة تفوز بجوائز افضل مبادرة بيئية للتقليل من التلوث البلاستيكي‎

مسقط - الشبيبة

حققت مدارس محافظة شمال الباطنة نتائج مشرفة في مسابقة أفضل مبادرة بيئية من التلوث البلاستيكي في الاحتفال الذي رعاه سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة، والتي تأتي بالتعاون مع شركة تنمية نفط عمان .

وقد حققت مدرسة العصماء بنت الحارث للتعليم الاساسي المركز الثاني فيما جاءت مدرسة انوار المعرفة في المركز الثالث .

و تحدث عيسى بن حميد الشبلي القائم بأعمال المدير العام بتعليمية شمال الباطنة وقدمه شكره للمدارس الفائزة بالمراكز المتقدمة ونبارك لهم هذا التميز والانجاز الذي تحقق ويضيف الشبلي ان هذه الإنجازات ما هي الانتاج عمل متواصل وجهد مبذول من قبل إدارات المدارس والمعلمات وطالبات المدرسة من خلال ترجمة بنود المسابقات وشروطها وتنفيذها على ارض الواقع وهذا ليس بغريب على تعليمية شمال الباطنة التي كانت ولا زالت تحقق المراكز الأولى في مختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تشارك بها فشكرا للجميع .

من جانبه تحدثت الاستاذة امل الشبليه مديرة مدرسة انوار المعرفة الحاصلة على المركز الثالث قائلة : فوز المدرسة بهذا المركز شرف كبير لكل العاملين بالمدرسة من ادارة ومعلمات وطالبات وعصارة جهد وعمل حاولنا من خلاله تقديم صورة مشرفة ولله الحمد توجت تلك الجهود بهذا الانجاز .

اما الاستاذة خديجه الغيثيه مساعدة مديرة مدرسة العصماء بنت الحارث والتي حصلت على المركز الثاني قالت عقب الانجاز :الحمدلله اولا واخيرا على فوز المدرسة بالمركز الثاني وكلمة شكر نقدمها للأستاذة فاطمه البلوشية المديرة السابقة للمدرسة التي عملت معنا بكل جهد واخلاص والشكر موصول لأخواتي المعلمات وبناتي الطالبات وكل من وضع لمسته في هذا المشروع .

الجدير بالذكر ان هذه المسابقة تم تدشينها في 16 من ابريل عام 2019 بمشاركة اكثر من 120 شخصا من الناشطين والمهتمين بالبيئة وقضية البلاستيك .