x

الملحقية الثقافية بلندن تنشر توضيحاً حول تأشيرات طلابنا في إيرلندا

بلادنا الأحد ١٣/سبتمبر/٢٠٢٠ ٢٢:٣٩ م
الملحقية الثقافية بلندن تنشر توضيحاً حول تأشيرات طلابنا في إيرلندا

مسقط - الشبيبة
نشرت الملحقية الثقافية العمانية بلندن تنويهاً بشأن تأشيرات طلابنا في إيرلندا، حيث كتبت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر و رصدتها "الشبيبة" على : بالنسبة لتأشيرات طلابنا في إيرلندا يجب الدخول على الموقع الإلكتروني الموضح أدناه و تعبئة البيانات المطلوبة ، ومن ثم طباعة الاستمارة والتوقيع عليها مع ارفاق المستندات المطلوبة كرسالة مكتوبة من قبل الطالب يذكر فيها طلبه لاستخراج تأشيرة دراسية ، كما يجب أن يكتب في الرسالة اسم الجامعة والتخصص ومدة الدراسة و عنوان السكن، و ارفاق صورة جواز السفر و عقد السكن وعرض الجامعة .

الموقع المخصص لتعبئة استمارة التأشيرة

وأضافت الملحقية: مطلوب أيضا تقديم رسالة البعثة الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و الابتكار ورسالة الضمان المالي الصادرة عن الملحقية الثقافية للسنة الدراسية الحالية مع ثلاث صور شخصية بخلفية بيضاء .

ونوهت الملحقية أنه بالنسبة للطلاب تحت عمر 18 سنة عليهم أيضاَ - إضافة إلى ماذكر أعلاه - تقديم شهادة الميلاد مترجمة إلى اللغة الانجليزية و رسالة عدم ممانعة من قبل ولي الأمر و صورة بطاقة شخصية/ جواز سفر ولي الأمر . وأكدت الملحقية على الالتزام بـ ١٤ يوماً من الحجر المنزلي عند الوصول .