جونسون تكشف عن أكبر تحول من نوعه في علامتها التجارية

مؤشر الاثنين ٠٢/ديسمبر/٢٠١٩ ١٠:٢٩ ص
جونسون تكشف عن أكبر تحول من نوعه في علامتها التجارية

مسقط - الشبيبة

أعلنت جونسون عن تحوّل شامل في علامتها التجارية ومنتجاتها هو الأكبر من نوعه في تاريخها البالغ 125 عاماً، وذلك لتلبية حدث الاحتياجات والمتطلبات في تربية الأطفال، وتكشف عن أحدث مجموعاتها في السلطنة. وقد أجرت جونسون لهذه الغاية استبياناً شمل أكثر من 26,000 أم وأب حول العالم، من بينهم أمهات وآباء من دول الخليج العربي، كي تحقق أكثر المطالب الملحة لدى الأهالي اليوم، وذلك من خلال إجرائها تطويراً شاملاً لمنتجاتها، سواءً من ناحية المكونات، أو من ناحية المظهر والملمس.

وطوّرت جونسون جيلاً جديداً من منتجات العناية بالأطفال، لتعالج من خلاله الاحتياجات الملحة بالنسبة للأهالي، وكي تراعي التغيرات الحاصلة في تربية الأطفال خلال آخر 40 عاماً، مثل اعتماد الكثير من آباء وأمهات اليوم في الخليج على أساليب جديدة في تربية الأطفال.

وتحت شعار «معيار جديد للطافة»، يركز التحوّل الحاصل بشكل أساسي على تقديم منتجات تلائم الإحتياجات والتوقعات الجديدة لدى الأمهات الشابات اللواتي يعتمدن نهجا أكثر بساطة وتفضيلاً للمكونات الطبيعية الصديقة للبيئة في تربية أطفالهم.

ويعتبر الكثير من الأهالي في الدول العربية مثل عمان والإمارات والسعودية أن جودة المنتج هي العامل الأهم حين يتعلق الأمر بالاطفال، واستجابة جونسون لهذهالعوامل تؤكد التزامها بتوفير منتجات مصممة لتلائم الآباء والأمهات المعاصرين.

وقالت مديرة التسويق في جونسون لعناية الأطفال في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا روشيل باريتو: «هذه محطة جوهرية وتدعو للفخر بالنسبة لجونسون. لقد وضعنا أسلوب التربية الحديثة في الجوهر عند تجهيز مجموعة جونسون المطورة هذه، فكل منتجٍ مصنوع بعناية لكي يكون على أكبر قدر ممكن من اللطافة. كما عملنا على دعم الترابط بين الوالدين وأطفالهم في مختلف مراحل نموهم».

وقامت جونسون بنشر وعودها الخمسة، التي تتلأم مع المجموعة الجديدة، لضمان تحقيق المعيار الجديد للطافة عبر الأمان والابتكار.
الوعدان الأول والثالث هما ألا تستخدم سوى المكونات التي تحقق فائدة محددة، وأن تتواصل بشفافية وانفتاح بخصوص هذه المكونات. التركيبات الجديدة أبسط وألطف، وتم تطويرها لتكون أخف مما كانت عليه، إضافة إلى الإفصاح بشفافية 100 % عن كافة المكونات المستخدمة. المجموعة الجديدة خالية من الأصباغ والكبريتات، وتحتوي المزيد من المكونات المستخلصة طبيعياً وعدداً أقل من المكونات بنسبة 50 %، إضافة لكونها خالية من البارابين والفثالات كما كانت دائماً. أما الوعد الثاني فهو أن تسعى دائماً لرفع المعايير حين يتعلق الأمر بإيجاد الأفضل لأطفالكم. والوعد الرابع هو النظر للأمور من وجهة نظر الأهالي، فعلماء جونسون آباء وأمهات قبل أي شيء، ما يعني أنهم يطورون المنتجات بنفس العناية والحذر الذي يتسمون به عند العناية بأطفالهم .
أما الوعد الأخير يتجسد في رسالة جونسون الجوهرية في السعي إلى عالم يمكن لكل طفلٍ الازدهار فيه، والتي تجعل التحوّل الحاصل أكثر تأثيراً وثباتاً. لهذا, تتوفر منتجات جونسون الآن لمختلف الأعمار، من حديثي الولادة إلى الأطفال النشيطين، والأولاد الأكبر سناً.
وهكذا أصبح كل المنتجات يتجاوز مهمته الأساسية الخاصة بالتنظيف والترطيب، لتشمل تحويل لحظات العناية بالطفل في كل عمر ومرحلة عمرية إلى فرصةٍ لتقوية علاقة الطفل بأهله وبالعالم المحيط به.