
مسقط - محمود محيى
فيما يشبه ملحمة شعبية وطنية، يعكف عدد كبير من المواطنين في قرية "معول" بجبل الكور التابعة لولاية بهلاء، لإنشاء "سد وادي الرحبه" بجهود ذاتية وبتعاون وتضافر جهود الجميع.
وقال إبراهيم سعيد الهنائي، من سكان بهلاء في تصريحات لجريدة "الشبيبة" عبر الهاتف من قرية "معول"، إن هناك عدد كبير من رجال كبار السن قاموا بجهد كبيرة في عملية إنشاء السد .
وأوضح الهنائي أن السد ضرورى جدا من أجل الحفاظ منسوب مياه الآبار حتی لا تتعرض للجفاف وقلة مياه الشرب، والحفاظ علی المحاصيل الزراعية المختلفة .
وأضاف : "لا يزال العمل متواصل بالنهار والليل للانتهاء من بناء السد الذي قد يستغرق أكثر من 3 أشهر".