x

صحار الدولي يختتم حملة للتوعية الصحية للموظفين

مؤشر الثلاثاء ١٨/يونيو/٢٠١٩ ١١:٤٣ ص
صحار الدولي يختتم حملة للتوعية الصحية للموظفين

مسقط -
كجزء من استراتيجيته التي تهدف إلى بناء ثقافة مؤسسية تتسم بالاستدامة وتنتهج الفوز في كل شيء، وتزامنا مع رؤيته ليكون مؤسسة خدمية عمانية الهوية عالمية الريادة ترفد المجتمع بما يحقق لهم والنمو والازدهار، نظم صحار الدولي مؤخرا حملة للتوعية الصحية لموظفيه، وقد هدفت الحملة إلى تشجيع الموظفين على تبني أسلوب حياة صحي، والمواضبة عليه، ورفع المعنويات، إضافة إلى دعوتهم لتبني الإيجابية وروح الفوز في حياتهم اليومية.

تضمت الحملة العديد من المبادرات التي تهتم بصحة الموظفين، حيث شملت توزيع الفواكه كبديل صحي للغذاء، وحملة للتبرع بالدم، وإجراء فحوصات منتظمة لضغط الدم، ومستوى السكر، وقياس الوزن، وفحص كتلة الجسم، علاوة على تنظيم محاضرة عن التغذية السليمة والصحية، كما نظم البنك خلال شهر رمضان مسابقة لتخفيف الوزن.
وتعليقا على الحملة، قالت مساعدة المدير العام ورئيسة قسم الموارد البشرية في صحار الدولي ماهرة بنت صالح الرئيسية: «تتمثل رؤيتنا في أن نكون مؤسسة خدمية عمانية الهوية عالمية الريادة تهدف إلى مساعدة الناس على الفوز وتحقيق أي هدف كان، وهذه الرؤية تحتم علينا ضرورة التركيز على موظفينا باعتبارهم عنصرا مهما وركنا أساسيا في مسيرتنا نحو تحقيق هذه الرؤية. ومع التغيرات الكبيرة التي صاحبت نمط الحياة العصري، برزت المشكلات الصحية كعنصر مؤرق في بيئة العمل، ولذلك نضع صحة موظفينا كأولوية قصوى انطلاقاً من شخصية هويتنا التجارية المتمثلة في الوضوح والإنسانية والاستمرارية في كل ما نقوم به. إضافة إلى ذلك، فإن مبادرات كهذه لتعزيز الإيجابية ورفع مستوى الوعي الصحي لها أثر بعيد المدى يتجاوز حدود بيئة العمل في البنك، حيث يمتد أثرها الإيجابي لمحيط أوسع يشمل الأسرة والأصدقاء والمجتمع ككل في جميع أنحاء البلاد».
وضمن رؤيته الجديدة التي تركز على تعزيز الأداء الوظيفي ورفع مستوى الكفاءة الشاملة، يواصل صحار الدولي التزامه بأولوياته المرتبطة بتعزيز موارده البشرية ليكون بيئة العمل المثالية للموهوبين والطامحين في القطاع المصرفي، وتطوير الموارد البشرية وتنميتها بشكل عام، جنباً إلى جنب مع مبادراته المتنوعة في مجال المسؤولية الاجتماعية.