كمبينسكي مسقط أفضل فندق لرجال الأعمال بمسقط

مؤشر الاثنين ١٧/يونيو/٢٠١٩ ١١:٤٢ ص
كمبينسكي مسقط أفضل فندق لرجال الأعمال بمسقط

مسقط -
فاز فندق كمبينسكي مسقط بجائزة «أفضل فندق لرجال الأعمال في مسقط» خلال الدورة الثامنة لجوائز بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط في حفل أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وقال المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط كارستن فيجانت تعليقا على بالجائزة: «إنه لشرف كبير أن نحظى بجائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في مسقط من قبل بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط. نحن فخورون بأن يتم تصنيفنا من بين أحد فنادق رجال الأعمال الرائدة في المنطقة، وهي شهادة لأعضاء فريقنا الذين لا يتوقفون عن تقديم تجارب لا تنسى لرجال الأعمال لدينا.»
تحتفل «بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط» بالأفضل في مجال رحلات الأعمال التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم. إن عرض الشركات التي هي في طليعة مجال رحلات السفر والخدمات التجارية، والفائزة «بجوائز بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط» يعتمد على تصويت الجمهور.
وافتتح المنتجع الحضري الحديث، الذي تم تصميمه بإستخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات العمانية المحلية، في مارس 2018 و تم الإحتفال بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه حديثا.
يطل الفندق على ساحل رائع لا مثيل له يمتد لأكثر من ستة كيلومتر داخل الموج في العاصمة العمانية و يمزج بين الضيافة العمانية التقليدية مع الرفاهية الأوروبية الخالدة، ويضم الفندق 310 غرف و77 شقة فندقية وفللًا على شاطئ البحر، ومرافق اجتماعات حديثة و10 مطاعم و صالات متنوعة ونادي صحي مجهز بكافة المعدات مع تجربة السبا الفاخرة. يعتبر فندق كمبينسكي بوابة لمغامرة عمانية أصيلة.