مازدا إم إكس-5 تفوز بجائزة افضل سيارة في العالم لهذا العام

مؤشر الأربعاء ٣٠/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٢٠ ص
مازدا إم إكس-5 تفوز بجائزة افضل سيارة في العالم لهذا العام

مسقط - ش

فازت مازدا إم إكس-5 رودستر، والمعروفة أيضا باسم مياتا، بجائزة افضل سيارة وجائزة افضل تصميم سيارة في العالم لعام 2016، وذلك في معرض نيويورك الدولي للسيارات، متفوقة على باقي السيارات ذات المستويات العالية-أ من نفس الفئة. ولقد تسلم هاتين الجائزتين ماساهيرو مورو، رئيس عمليات مازدا في شمال امريكا. ولقد توجت هذه السيارة الرياضية ذات المقعدين من الجيل الرابع بهذين اللقبين لكونها السيارة الممتعة في القيادة ولكونها خفيفة مثل السيارة الأصلية تقريبا التي طرحت في الاسواق في عام 1989. وتتميز مازدا إم إكس-5، المدعومة بتكنولوجيا سكاي اكتيف، بخفة الحركة وديناميكية القيادة ومتعة الدفع بالعجلات الخلفية المذهل، وميزة الاقتصاد الرائع في استهلاك الوقود، مع الاستمتاع في نفس الوقت بأحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الترفيه والتواصل المعلوماتي في السيارات والتي تضفي المزيد من الاثارة التي يمكن ان تقدمها سيارة رياضية رمزية!
ويقول احد كبار المتحدثين بإسم مركز تاول للسيارات، الوكيل لحصري لمجموعة سيارات مازدا في عمان، معلقا:"انها لحظة فخر لنا جميعا. انها المرة الاولى في التاريخ التي تفوز بها سيارة من نفس الموديل بهذا اللقب المرموق مرتين. كما ان مازدا إم إكس-5 هي السيارة اليابانية الاولى التي يتم اختيارها سيارة العام في العالم منذ عام 2011. انها حقا تستحق وبكل جدارة لقب السيارة الكشفية ذات المقعدين الاكثر مبيعا في العالم. وبعد 3 اجيال، و25 عاما من النجاح والفوز بالعديد من الجوائز، كلنا نهتف عاليا #تحيا الر ودستر".
زوروا معارض مركز تاول للسيارات في العذيبة والوطية لمشاهدة هذا السيارة المتميزة واغتنام الفرصة لامتلاك واحدة من السيارتين الوحيدتين من سيارة مازدا إم إكس-5 موديل 2016 المتوفرة في عمان. لقد اضفت مازدا، بما تقدمه من احدث السيارات اليابانية العصرية، الكثير من الاثارة على عالم صناعة السيارات في عمان مع اسلوب ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي ان ايه الماركة وان مركزتاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة اضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع.ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2,98٪، كذلك، فان مركز تاول للسيارات يقدم خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار اصلية متوفرة لجميع الموديلات.