x

عرض سوزوكي في رمضان مزايا مغرية

مؤشر الثلاثاء ٢٣/أبريل/٢٠١٩ ١٣:٤٤ م
عرض سوزوكي في رمضان مزايا مغرية

مسقط -
أطلقت سوزوكي عرضا خاصا على سياراتها مع مجموعة من المزايا بأقل الأسعار، ابتداء من سعر 5934 ر.ع لطراز سوزوكي ديزاير أوتوماتيك فقط، سيارة سيدان بمزايا آلية كاملة وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وفي تصريح له، قال مدير عام سوزوكي، أنيل سيتي: وضعت سوزوكي في عين الاعتبار عنصرين أساسيين في عرضها الرمضاني، هما «شفافية العرض والأسعار» و«القيمة الحقيقية» التي نسعى إلى تقديمها لزبائنها الأعزاء في هذا الشهر المبارك.
وأضاف موضحا بأن العرض يتسم بالشفافية العالية والتشويق إلى جانب أنه يعد قيمة رائعة للنقود بالنسبة لسيارة يابانية، حيث إن جميع الزبائن يعتبرون رابحين؛ نظرا للأسعار المخفضة والمضمونة التي نطرحها في إعلاناتنا للطرازات ذات الصلة، الأمر الذي يعكس الشفافية في الإعلان عن سعر السيارة، كما يتضمن العرض العديد من المزايا المذهلة كالتأمين والتسجيل المجاني للسنة الأولى، وخدمة الصيانة لـ50.000 كم/‏
9 سنوات (أيهما يأتي أولا)، وضمان 4 سنوات دون احتساب المسافة لضمان راحة البال الزبون، بالإضافة إلى بطاقة وقود مجانية بمبلغ 110 ر.ع لما يعادل 500 لتر من الوقود، وهدية نقدية تتراوح بين 1900 الى 3000 ريال عماني على كافة طرازات سوزوكي، وذلك ما دعانا لأن نطلق على هذا العرض «مزايا أكثر بسعر أقل».
وبالنسبة للعلامة التجارية اليابانية، فإن الأسعار المطروحة تعتبر مغرية حقا وتأتي مصاحبة لهذه المزايا السخية المذكورة، لذلك فإن الفرصة متاحة لجميع زبائننا لامتلاك سيارات يمكنهم الاعتماد عليها وبأسعار معقولة وتنافسية أيا كان الطراز، إلى جانب مجموعة من العروض الجذابة.
ونظرا لارتفاع أسعار الوقود، فإن معظم طرازات سوزوكي مصممة ومجهزة بمحركات مدمجة عالية الكفاءة في اقتصاد الوقود بتقنية توقيت الصمام المتغير، الأمر الذي يوفر النقود لمالكها. أما عن الفترة الواقعة بين كل خدمتين للسيارة فهي كل 10.000 كم ومضاعفاتها، مما يساعدك مجددا على توفير المال والوقت، مع العلم بأنك لا توفر المال عند شرائك السيارة فحسب، بل ستظل تنتفع بمزاياها حتى بعد امتلاكها.
لذا أسرع واغتنم فرصة عرض رمضان المغري والشفاف من سوزوكي، وكن فخورا بامتلاك سيارة سوزوكي الرائعة، التي تعتبر إحدى أكثر علامات السيارات اليابانية شهرة واقتصادا في أنحاء العالم.