«ايشيان بينتس برجر» العلامة التجارية الجديدة

مؤشر الثلاثاء ١٩/مارس/٢٠١٩ ١٠:٥١ ص
«ايشيان بينتس برجر» العلامة التجارية الجديدة

مسقط -
كشفت ايشيان بينتس إحدى أكبر عشر شركات لتصنيع الأصباغ والطلاءات في العالم مؤخراً، عن هوية تجارية جديدة لتعزيز عملياتها في السلطنة من خلال أصباغ برجر في عمان.

وقد جاءت الهوية الجديدة للشركة تحت اسم «ايشيان بينتس برجر» بخلفية تجارية بعنوان «ألوان الغد»، وذلك سعيا لترسيخ مفاهيم ثلاثية المرتكزات تتمثل في كل من «الابتكار والإلهام والشراكة»، وذلك عبر ترسيخ تلك المفاهيم في منتجاتها التي تقدمها لعملائها، وفي علاقاتها مع شركائها وزبائنها الذين يستخدمون منتجاتها.
وترمز «ألوان الغد» إلى التزام جرئي ومتجدد للشركة تجاه السلطنة، مسلطة الضوء في ذلك على أبرز الخصائص الجغرافية والبيئية المميزة لمنطقة الخليج العربي، فضلاً عن ما تتميز به المنطقة من ثراء ثقافي غني وقيم إنسانية راسخة، في حين أن ألوان الغد التي تبنتها الشركة تتضمن في صميم جوهرها اهتمامات ورغبات الزبائن وتفضيلاتهم وعليه فقد استندت الهوية الجديدة للشركة وشعارها على ثلاثة قيم ومرتكزات تمثلت في: الابتكار الإبداعي للمنتجات التي تقدمها الشركة، والتسويق الملهم، والشراكات الحقيقية التي تقود استراتيجيات البيع بالتجزئة الخاصة بالشركة. ولتجسيد الالتزام بقيم الابتكار الابداعي بشأن المنتجات التي تقدمها الشركة الى زبائنها فقد كشفت ايشيان بينتس برجر عن إطلاق منتج جديد تحت علامة «رويال اتموس هيلث شيلد»، وهو منتج جديد متطور تقنيًا يمكن اعتباره درعاً بيئيا للحفاظ على مستويات نقاء الهواء الداخلي، وذلك لاعتماده على تقنية متقدمة تقتل أكثر من 99 % من البكتيريا العالقة على الجدران في أقل من ساعتين، مما يساعد على تحديث جودة الهواء الداخلي عن طريق إزالة الملوثات الضارة مثل الفورمالديهايد المنبعثة من قطع الأثاث، وتلك المنبعثة من معطرات الجو ومن غاز الطهي وغيره، منسجمة في ذلك مع خواص الفحم المنشط الذي يمتص الروائح الكريهة ، فضلا عن اتسام هذه التقنية برائحة خفيفة وتكنولوجيا مميزة خالية من البقع مما يجعل تجربة عملية الصبغ والطلاء بكاملها بمثابة تجربة فنية ممتعة.
كما كشفت الشركة أيضًا عن كتاب اتجاهات الألوان الغنية بالالهام لعام 2019، وذلك بهدف استلهام التصورات الإبداعية لدى مستخدمي الأصباغ والطلاءات وتمكينهم من التعبير عن أنفسهم من خلال مجموعة من الظلال اللونية المتنوعة والثرية بالابداع.في حين يمثل هذا التحول في نمط العلامة التجارية علامة فارقة جديدة في وجود ايشيان بينتس برجر في المنطقة العربية على مدار أربعة عقود تقريبًا.
وفي تصريح له حول هذا الموضوع ، قال المدير العام لشركة ايشيان بينتس الشرق الأوسط جوزيف بوليكوتيل : « ان الخلفية الجديدة المتمثلة في مفهوم (ألوان الغد) ترمز إلى شركة مرتبة التنظيم تتفهم حقًا العديد من الظلال اللونية والوجوه الجمالية لزبائننا».
وأضاف جوزيف بوليكوتيل «باعتبارنا إحدى كبريات شركات الأصباغ والطلاءات في العالم، فاننا نحرص على إعادة تموضعنا باستمرار من خلال تعزيز حقيقي لشراكاتنا مع موزعي منتجاتنا وزبائننا الذين يستخدمون منتجاتنا. وفي رحلتنا المقبلة تلتزم شركة ايشيان بينتس برجر بأن تظل وفية ومخلصة لمرتكزاتها الأساسية الثلاثة التي تمثل هويتها الجديدة وهي الابتكار والإلهام والشراكة».