x

«عُمان أفينيوز مول» يجلب «بي.اف تشانغ» إلى السلطنة

مؤشر الأربعاء ٢٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٧:٢٠ ص
«عُمان أفينيوز مول» يجلب «بي.اف تشانغ» إلى السلطنة

مسقط-
افتتحت بي.اف تشانغ، وهي واحدة من أشهر العلامات التجارية للمطاعم في العالم، أول مطعم لها في السلطنة في عُمان أفينيوز مول. وبي.اف تشانغ هو مطعم آسيوي يقوم على صنع الطعام من الصفر كل يوم في كل مطعم. أنشئت في العام 1993 من قبل فيليب شيانغ وبول فليمينغ في الولايات المتحدة. بي.اف تشانغ يعد أول مطعم متعدد الوحدات يتشرف ويحتفي بتقاليد الطبخ التي يبلغ عمرها 2000 عام كتجربة جديدة للضيوف. منذ التأسيس، يعمل طهاة بي اف تشانغ على تقديم جميع الاطباق من الصفر، عمل المعجنات باليد مثل ديم سوم رول، تقطيع جميع الخضروات واللحوم باليد، طبخ كل صلصة من الصفر وجميع الاطباق يتم طبخها في مقلاة ووك، كل يوم في كل مطعم. كما تقدم أطباق جديدة للغداء والعشاء. ولديها أكثر من 300 مطعم في أكثر من 25 دولة حول العالم.

وقال متحدث باسم بي. اف تشانغ: نحن متحمسون لافتتاح فرع في هذا البلد الرائع. كان الحصول على مكان مناسب أمراً مهماً بالنسبة لنا، ويسرنا بشكل خاص أن نفتتح أول مطعم لدينا في عمان في وجهة مميزة مثل عمان أفينيوز مول.

واضاف: يسعدنا أن نكون في وجهة عمان المتميزة في أسلوب الحياة المتميز والتي تتمتع بموقع مثالي وتتمتع بمشاهدة رائعة. يتميز عُمان أفينيوز مول بالفعل بمجموعة رائعة من العلامات التجارية المرموقة للبيع بالتجزئة وخيارات الطعام الفاخرة. يسعدنا أن نكون هنا ويشرفنا أن نقدم تجربة فريدة من نوعها من مطعمنا للزبائن العمانيين.
وقال المدير العام لشركة عُمان أفينيوز مول، ديريك مايكل: كوننا مركزًا تجاريًا مبتكرًا، فإننا حريصون دائمًا على دمج عناصر القيمة المضافة. يسرنا أن نرحب بـ (بي.اف تشانغ) إلى المركز التجاري.