x

«دانوب هوم» تطلق دليلها لمنتجات البلاط والمطابخ

مؤشر الأربعاء ٢٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٧:٢٠ ص
«دانوب هوم» تطلق دليلها لمنتجات البلاط والمطابخ

مسقط-
أعلنت شركة ’دانوب هوم‘ -العلامة الرائدة في مجال التجهيزات الداخلية والديكورات- عن إطلاق دليلها لمنتجات البلاط والمطابخ والحمامات والذي يضم تشكيلة واسعة من منتجات علامتها «ميلانو» والتي تواكب أرقى المعايير العالمية من حيث الجودة. كما طرحت الشركة أكبر بلاطة من صنع الإنسان تبلغ أبعادها 1.6×3.2 متر، والتي تأتي بتشطيبات مختلفة تشمل الرخام والجرانيت والخشب. وحضر الحفل الخاص بإطلاق الدليل كل من مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة «دانوب» رضوان ساجان، ومدير المجموعة عادل ساجان، إلى جانب أعضاء الإدارة العليا للمجموعة.

ويمتاز الدليل الجديد بتصميمه البسيط الذي يواكب أحدث التوجهات العصرية، حيث يعرض تشكيلة فريدة من أفضل منتجات البلاط والحمامات والمطابخ. كما ينطوي الدليل على مجموعة واسعة من النصائح المفيدة، ويسلط الضوء على أحدث التوجهات والتقنيات التي تواكب متطلبات جميع الزبائن، فضلاً عن تقديم لمحة وافية عن أساليب تصميم الديكورات في المباني الجديدة، وتجديد مساحات المعيشة أو مجرد إضفاء لمسات جديدة على الغرف أو الحمامات أو المطابخ. وستوفر التشكيلة الجديدة المزيج الأفضل من المنتجات بأسعار معقولة وملائمة للجميع.
وسواءً كان الزبائن ممن ينشدون تصميماً عربياً فاخراً في منازلهم، أو ديكورات عصرية مذهلة، أو مساحات داخلية مفعمة بالأناقة المعاصرة، أو حتى مظهرا كلاسيكيا عريقا؛ يوفر الدليل الجديد باقة واسعة من المواضيع التي تسلط الضوء على أحدث التوجهات العصرية، بما يساعد الزبائن على اتخاذ قرارات جريئة وصائبة بشكل غير مسبوق. وعلاوةً على ذلك، يغطي الدليل مجموعة واسعة من التشكيلات العصرية والأنيقة لمنتجات الحمامات، والخلاطات، والأبواب، والتجهيزات الكهربائية، وتجهيزات المياه من أجهزة تنقية وسخانات، وتجهيزات إكساء الجدران الخارجية، وأحدث تجهيزات المطابخ وغيرها. وفي معرض تعليقه حول إطلاق الدليل الجديد، قال مدير مجموعة «دانوب» عادل ساجان: «يسرنا إطلاق دليلنا لمنتجات البلاط والمطابخ والحمامات، كما يسعدنا طرح أكبر بلاطة من صنع الإنسان في الأسواق، والتي ستشكل أحد الحلول العملية الرائدة في المشاريع السكنية والتجارية. نهدف من خلال إطلاق كل دليل جديد إلى الارتقاء بسوية القطاع وتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة التي لا تضاهى من ناحيتي الشكل والجودة. وقمنا خلال هذا العام أيضاً بتزويد الدليل بوصف مفصل حول المنتجات مع الحفاظ على أسلوبه المبسط في عرض المعلومات. ونفخر باعتبارنا العلامة الوحيدة على مستوى المنطقة التي توفر مجموعة متكاملة من حلول التجهيزات المنزلية. ويشكل كل دليل جديد نقدمه ثمرة لجهودنا المتواصلة والدؤوبة وشغفنا بتقديم أفضل الحلول والمنتجات، حيث نتطلع دوماً لتزويد زبائننا بأفضل تجارب التسوق من مكان واحد».
وتجسد تشكيلة المنتجات الجديدة أفضل ما يمكن للمرء أن يتصوره، حيث ستضفي لمسات فريدة من الأناقة والراحة والقيمة لسنوات طويلة على المنازل التي ستستخدمها. علاوة على ذلك، تقدم ’دانوب هوم‘ ميزة فريدة من نوعها تتمثل بتوفير خدمات مجانية حول التصاميم الداخلية التي تناسب مخططات منازل الزبائن.