x

بطاقات المها الذكية تتيح تحسين إدارة استهلاك الوقود

مؤشر الأربعاء ٢٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٧:١٧ ص
بطاقات المها الذكية تتيح تحسين إدارة استهلاك الوقود

مسقط –

تواصل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية -الأكثر انتشاراً في السلطنة - في إيجاد أساليب جديدة وفعّالة لتحسين تجربة الزبائن في المحطات، حيث تتيح بطاقات وقود المها الذكية مسبقة الدفع الخاصة للأفراد «إي ريال - ريماس»، وآجلة الدفع للمؤسسات التي تقدم الخاصية المرنة لحاملها بأن يحدد المبلغ الشهري للبطاقة، وذلك لتحسين إدارة استهلاك الوقود وتعزيز الرقابة والتحكم في التقنيات الخاصة بالسداد الالكتروني للبطاقات الذكية، الأمر الذي يساعد على احتساب المبالغ المدفوعة وتحديد الكميات المستهلكة بكل سهولة ويسر. وتم تزويد البطاقات برقاقة ذكية تقوم بتسجيل استخدام واستهلاك الوقود وبالتالي يمكن برمجتها لشراء نوع مخصص من الوقود، كما أنه بإمكان حامل البطاقة التحكم في استهلاك الوقود باستخدام الرمز السري أو إدخال رقم المركبة في الرقاقة حتى لا يتسنى لحامل البطاقة باستخدامها لتزود مركبة غير تلك المسجلة في الرقاقة.

وفي هذا الإطار قال مدير أول المبيعات بالشركة صلاح بن عبدالله الشامسي تتطلع «المها» دائما الى أن تكون بموقع الريادة، وذلك عبر طرح أحدث التقنيات وأكثرها ابتكارا لا سيما بطاقات الوقود، حيث يمكن لجميع زبائننا متابعة حركة البطاقات بشكل دوري وتفصيلي مما يسهل إدارة المصروفات بشكل فعّال.

وأكد الشامسي في السياق ذاته بأن الشركة تبذل جهوداً حثيثة لتطوير طريقة الدفع بمحطاتها وتلبية كل احتياجات عملائها سواء أكانوا أفرادا أو شركات، فتم تطوير بطاقات الدفع المسبق باستخدام أحدث التقنيات، ومن مميزاتها الدقة في الحساب، معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالدفع، والتقليل من التعاملات النقدية، كما أنها صممت لتتناسب مع كل احتياجات العملاء، وبالتالي ندعو جميع عملائنا الكرام اقتناء بطاقة وقود المها والاستفادة من هذه المميزات. من جانبه أشار مدير بطاقات الوقود بالشركة ناصر بن محمد الشعيلي إلى أن بطاقات وقود المها الذكية تمثل حلاً عصرياً وسهلاً والأسرع والأنسب لشراء الوقود للأفراد والعائلات والسائقين والشركات وتم تصميمها بعناية فائقة وتأتي في فئات أنيقة وجميلة.
يشار إلى ان بإمكان زبائن الشركة الكرام اقتناء بطاقات المها مسبقة الدفع من أقرب محطة وقود، وبالإمكان تعبئة البطاقة كحد أدنى خمسة ريالات عمانية، أما بطاقة وقود المها آجلة الدفع، فإنها متوفرة للشركات والمؤسسات ويتم منح هذا النوع من البطاقات وفق شروط خاصة.