x

«نماء» تدشن برنامجا لتطوير إدارة الأعمال

مؤشر الخميس ٠٣/يناير/٢٠١٩ ١١:٣٣ ص

مسقط -
من منطلق مواكبة مستجدات ومراحل تطور قطاع الكهرباء وبهدف المحافظة على تنمية الجوانب العملية والإدارية في المجموعة، حرصت مجموعة نماء ممثلة بمعهد نمو لتنمية المهارات، إحدى شركات المجموعة، على تدشين برنامج «Lean Management» لتطوير أداء العمل في شركات المجموعة، إذ يعتبر هذا البرنامج إحدى أهم الأنظمة الإدارية المعنية بتنمية مجريات العمل في مختلف المؤسسات والشركات الكبرى على المستوى الدولي.

حيث قام معهد نمو لتنمية المهارات بتنفيذ البرنامج بالتعاون مع شركة «SSA Business Solutions» التابعة لمجموعة اس اس اي «SSA Group» وهي إحدى المؤسسات الرائدة في مجالات تطوير أداء العمل. وتتضمن استراتيجية البرنامج على تقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية بالإضافة إلى توفير الأنظمة والأدوات الخاصة بتحسين إدارة الأعمال لتحقيق أكبر استفادة من البرنامج في كافة شركات مجموعة نماء. ومن خلال تنفيذ البرنامج، تسعى المجموعة إلى الارتقاء بكافة مستويات الأعمال الإدارية والتي تتوافق مع رؤية مجموعة نماء لتكون النموذج الرائد للإجادة في مجال خدمات الكهرباء والمياه في المنطقة بحلول عام 2022.
وبمناسبة تدشين البرنامج، عبر إبراهيم السليماني، المدير التنفيذي لدائرة الموارد البشرية للمجموعة، عن أهمية البرنامج لجميع موظفي المجموعة قائلاً: «رأس المال البشـــري هو المحرك الرئيسي لتحقيق رؤيتنا المستقبلية. ومن هذا المنطلق، حرصنا على إعداد القدرات البشرية وتزويدها بالبرامج والأنظمة التنموية اللازمة، حيث يعتبر برنامج “Lean Management” من أبرز هذه البرامج لمواءمة التوجه التكنولوجي السريع في العالم. كما تواصل مجموعة نماء الاستثمار في مواردها البشرية التي نعتمد عليها لتعزيز خدمات المجموعة والتي تساهم في تطوير الاقتصاد الوطني».
من جانبه، قال جيمس أونيل، المدير العام لمعهد نمو لتنمية المهارات: «يتطلع معهد نمو لتنمية المهارات إلى تطوير قدرات وإمكانيات موظفي مجموعة نماء، وذلك من خلال توفير أفضل برامج التدريب في مجالات التنمية العملية والإدارية على مستوى العالم».