«المها» تعلن الفائزين بجوائز حملة «اربح مع زيوت المها»

مؤشر الخميس ١١/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٨ ص
«المها» تعلن الفائزين بجوائز حملة «اربح مع زيوت المها»

مسقط ش
أعلنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية "الأكثر انتشاراً في السلطنة" عن فوز 70 فائزاً من زبائنها التجاريين ضمن جوائز حملتها الترويجية السنوية الأولى لزيوت المحركات والتي كانت بعنوان "اربح مع زيوت المها"، وذلك في السحب الإلكتروني الذي أقيم أمس بمقرها الرئيسي.
وقد قام المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة بالسحب على جوائز الحملة إلكترونياً، بحضور عدد من المسؤولين بالشركة، وأعلن عن الفائزين من زبائن زيوت "المها" التجاريين الذين حصلوا على قسيمة أهلتهم لدخول السحب عبر إرسالها إلى خدمة الرسائل النصية، حيث شهدت الحملة إقبالاً كبيراً ونجحت في تحقيق الأهداف التسويقية المتوخاة.
ويأتي إطلاق الحملة الترويجية والتي استمرت لمدة شهرين، وذلك خلال الفترة من 15 يوليو ولغاية 15 سبتمبر من العام الجاري 2018، من أجل مكافأة زبائن "زيوت المها" على دعمهم المستمر وولائهم للعلامة التجارية، من خلال تعظيم الاستفادة من قيمة مشترياتهم ومنحهم التقدير الذي يستحقونه.
وأتاحت الحملة جوائز قيمة وفورية لأكثر من 2700 فائز، كوقود مجاني، وتلفزيونات، وهواتف نقالة، وأجهزة لوحية، وعلب زيوت لناقل الحركة والفرامل، وغسيل مجاني للمركبة، والعديد من الجوائز الأخرى القيمة.
وبهذه المناسبة هنأ المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة، الفائزين بجوائز الحملة الترويجية، معرباً عن سعادته بالتفاعل الكبير التي شهدتها الحملة من قبل المستهلكين سواء كان أفراداً أو تجاريين والذي كان أحد أسباب نجاحها، مضيفاً: لقد اعتمدنا في الحملة على قنوات اتصال متنوعة منها مواقع التواصل الاجتماعي، والصحف اليومية وحملات إعلانية، من أجل الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة لتحقيق أقصى فائدة من الحملة وتوصيل المعلومات بدقة، وقد لاقت الحملة تجاوبا كبيرا.
وأشار آل درويش، إلى أن زيوت محركات "المها" تتسم باعتمادها على مزيج متطور من الزيوت الأساسية والإضافات الكيميائية فائقة الجودة، والتي تتخطى مفهوم الحماية من احتكاك معدن مع آخر، إذ تقوم بتشكيل طبقة زيت قوية حول أجزاء المحرك ما يوفر له رعاية وحماية كاملة، وتحرص الشركة دائما إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية لزبائنها الكرام.
من جانبه قال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة: نبارك لجميع الفائزين في هذه الحملة، مؤكداً على أن الشركة تسعى دائما تحسين جودة منتجاتها لتلبية احتياجات مستخدمي زيوت المحركات المصممة بأحدث التكنولوجيا، وقد حققت علامة زيوت "المها" انتشاراً واسعاً منذ انطلاقها في السوق المحلي، واكتسبت سمعة طيبة.
ويشار إلى أن "زيوت المها" عززت مكانتها الرائدة في سوق السلطنة، لقدرتها على تلبية احتياجات السوق من زيوت المحركات عالية الأداء وتتوافر في جميع محطات الخدمة التابعة للشركة، كما تتوافر لدى جميع الموزعين المعتمدين، ومراكز بيع وصيانة السيارات في كافة ولايات السلطنة، وبأسعار تنافسية جيدة.