ليستر سيتي يشق طريقه بثبات نحو لقب البريمرليج بفوز متواضع على كريستال بالاس

الجماهير الأحد ٢٠/مارس/٢٠١٦ ٠١:٥٩ ص
ليستر سيتي يشق طريقه بثبات نحو لقب البريمرليج بفوز متواضع على كريستال بالاس

لندن - (د ب أ): تقدم ليستر سيتي خطوة جديدة نحو منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه كريستال بالاس 1 / صفر مساء السبت ضمن منافسات المرحلة الواحدة والثلاثين من المسابقة.
واستعاد أرسنال مذاق الانتصارات من جديد وتغلب على مضيفه إيفرتون 2 / صفر كما تغلب ستوك سيتي على مضيفه واتفورد 2 / 1 ونورويتش سيتي على مضيفه ويست برومويتش ألبيون 1 / صفر بينما تعادل تشيلسي مع ضيفه ويستهام 2 / 2 .
وجاء فوز ليستر سيتي بنكهة عربية جزائرية حيث سجل النجم رياض محرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 .
ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة موسعا الفارق الذي يفصله عن توتنهام صاحب المركز الثاني إلى ثماني نقاط ، ويمكن لتوتنهام تقليص الفارق مجددا في حالة الفوز على بورنموث مساء الأحد في ختام منافسات المرحلة.
وعاد أرسنال إلى طريق الانتصارات من جديد بالفوز على مضيفه إيفرتون 2 / صفر في افتتاح منافسات المرحلة اليوم.
وتقدم داني ويلبيك بهدف لارسنال في الدقيقة السابعة ثم أضاف النيجيري اليكس ايوبى الهدف الثاني في الدقيقة .41
ورفع أرسنال رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث وتتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق ارسنال اول فوز له منذ أكثر من الشهر وبالتحديد من 14 شباط/فبراير الماضي حين تغلب على ليستر سيتي 2 1/ ومنذ ذلك الحين خسر مرتين وتعادل مرة واحدة.
وجاء الفوز في الوقت المناسب بالنسبة لارسنال بعد خروجه من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بهزيمته امام برشلونة الاسباني 1 5/ في مجموع المباراتين.
كذلك تغلب ستوك سيتي على مضيفه واتفورد 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 46 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد واتفورد عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم ستوك سيتي بهدفين سجلهما جوناثان وولترز وخوسي خوسيلو في الدقيقتين 18 و51 ثم رد واتفورد بهدف وحيد سجله تروي دييني في الدقيقة 86 .
كذلك تغلب نورويتش على مضيفه ويست برومويتش ألبيون بهدف وحيد سجله روبي برادي في الدقيقة 50 ليرفع نورويتش رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر ويتجمد رصيد ويست برومويتش عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.
وتعادل تشيلسي على ملعبه مع ويستهام 2 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 41 نقطة في المركز العاشر مقابل 50 نقطة لويستهام في المركز الخامس.
وسجل سيسك فابريجاس هدفي تشيلسي في الدقيقتين 45 و89 من ضربة جزاء ، بينما سجل مانويل لانزيني وآندي كارول هدفي ويستهام في الدقيقتين 17 و61 .