بالتعاون مع تاكسي مرحبا.. "كريم" تبدأ خدماتها في مسقط

بلادنا الثلاثاء ٠٢/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٠:٠٢ ص
بالتعاون مع تاكسي مرحبا.. "كريم" تبدأ خدماتها في مسقط

مسقط – ش
أعلنت شركة كريم عن إنطلاق خدماتها في مسقط بالشراكة مع تاكسي مرحبا لخدمة سكان مسقط البالغ عددهم 1.5 مليون نسمة بالإضافة إلى زوار المدينة. ومن اليوم، سيتمكن العملاء من حجز مركبات " +GO" عبر تطبيق كريم. وستقوم شركة كريم بإدارة جميع متطلبات الخدمة كإرسال مركبات الأجرة وخدمة العملاء والتسويق.
قال نائب الرئيس التنفيذي لتاكسي "مرحبا" أيمن مرشدة قال لـ"تايمز أوف عغمان" إن الاتفاقية ستوفر نفس الخدمات للعملاء الحاليين لـ"كريم" وستعتني "مرحبا" بتقديم هذه الخدمات لهم
وتابع: "لجميع مستخدمي كريم يمكنهم الاستفادة من نفس الخدمات عند وصولهم إلى مسقط أثناء استخدام نفس التطبيق الذي قاموا بتثبيته في هواتفهم ، بينما سنحرص على تقديم الخدمات لهم".
وأضاف أن الرحلات المحجوزة من خلال التطبيق ستتحمل نفس سعر سيارات الأجرة العادية، بدءاً من 1.25 ريال عماني، كما سيوفر التطبيق سعرًا تقديريًا للوجهة المسجلة أثناء إجراء الحجز.
وتوفر منصة شركة كريم أسعارا مثالية لكل من العملاء والكباتن (وهي الألقاب التي منحتها شركة كريم لجميع السائقين، كشكل من أشكال الاحترام)، مما يساعد على تحقيق معايير جديدة لأسعار مركبات الأجرة في مسقط.
الجدير بالذكر أن عقب إطلاق شركة كريم خدماتها لفترة وجيزة في مايو 2017، طلبت حكومة عمان من الشركة إعادة النظر في نموذج عملها والتركيز أولاً على العمل مع سيارات الأجرة المرخصة.
ويمثل إعلان اليوم بداية التزام شركة كريم بالعمل بشكل وثيق مع السلطنة لتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات التي تعزز خيارات النقل البري وتزيد من فرص التوظيف في البلاد.
وتعد شركة كريم المنصة الوحيدة لحجز المركبات في السلطنة وتسعى لطرح خدمات إضافية في جميع أنحاء البلاد تغطي جميع المدن الكبرى.
من جانبه؛ قال خالد نسيبة، المدير العام لشركة كريم في دول مجلس التعاون الخليجي: "تعد سلطنة عُمان بلدًا مهمًا بالنسبة لنا، حيث أنها تكمل بصمتنا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي فنحن الآن المنصة الوحيدة لحجز المشاوير التي تقدم خدماتها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست. ومن خلال تواجد تاكسي مرحبا على منصتنا، يمكننا تقديم خدماتنا لجميع عملائنا في مسقط بأسعار معقولة ومميزة ".