
كورات -
حقق منتخبنا الوطني للسيباكتكراو الميدالية البرونزية في مسابقة الريجو ببطولة كأس ملك تايلاند المقامة حاليا بمدينة كورات وتستمر حتى 30 سبتمبر الجاري بمشاركة 35 دولة من مختلف دول العالم، وذلك بعد خسارته أمام كمبوديا بالشوط الفاصل بعد التعادل في شوطي المباراة ضمن منافسات المربع الذهبي للبطولة. وقد جاءت تأهل منتخبنا إلى منافسات المربع الذهبي في مسابقة الريجو بعد تصدر مباريات المجموعة (ب) في مسابقة الريجو بالفوز على ألمانيا وسريلانكا ثم تأهل إلى منافسات دور الثمانية حيث تمكن المنتخب من الفوز على منتخب بنجلاديش ليتأهل إلى المربع الذهبي ويلعب مع كمبوديا ويخسر بالشوط الفاصل. وقد مثل منتخبنا في منافسات الريجو اللاعبون محمد المعشري وموسى الرقادي وقصي الكلباني وفي الاحتياط فيصل الحارثي والحسن الهنائي. وتلعب منافسات الريجو بعدد ثلاثة لاعبين أساسيين ولاعبين احتياط ويتم التبديل بين اللاعبين الأساسيين والاحتياط في أي وقت من مجريات المباراة. وسيستكمل منتخبنا مشاركة في البطولة في مسابقة الكوارت حيث يطمح فيها إلى تحقيق نتيجة إيجابية والوصول إلى منصة التتويج.