x

في الربع الثاني ٢٦ مليون ريال المبيعات المؤمّنة

مؤشر الأحد ٠٢/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:١٤ ص
في الربع الثاني
٢٦ مليون ريال المبيعات المؤمّنة

مسقط - العمانية
أظهرت إحصائيات، صادرة عن وكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية "كريدت عمان"، أن إجمالي حجم المبيعات المؤمّن عليها خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغ ٢٦ مليونًا و٥٥ ألفا و٥٦٧ ريالًا عمانًيا بزيادة قدرها ٩ بالمائة مقارنة بـ٢٣ مليونًا و٨٦٤ ألفا و٢٧٤ ريالا عمانيا مقارنة بنفس الفترة من عام 2017.

وبلغ نصيب إجمالي قيمة الصادرات المؤمّنة ما قيمته ١٨ مليونًا و٨٠٥ آلاف و٨٩٨ ريالا عمانيًا فيما بلغ إجمالي قيمة المبيعات المحلية المعلن عنها ما قيمته ٧ ملايين و٢٤٩ ألفًا و٦٦٩ ريالًا عمانيا.

وجاء نصيب قيمة سقوف الائتمان المعتمدة للصادرات خلال الربع الثاني من العام الحالي ما قيمته ٦٨ مليونًا و٢٩١ الفًا و٢٠٠ ريال عماني بزيادة قدرها 54.6 بالمائة مقارنة بالعام الماضي والتي بلغت ٤٤ مليونًا و١٥٩ ألفا و٢٠٠ ريال عماني.
وبلغ نصيب سقوف الائتمان للمبيعات المحلية داخل السلطنة ما قيمته ٢٥ مليونًا و٨١٢ ألفًا و٥٠٠ ريال عماني مقارنة بنفس الفترة من العام الفائت والتي بلغت ٢٠ مليونًا و٦٦٦ ألفًا و٥٠٠ ريال عماني بزيادة بنسبة ٢٥ بالمائة.

وتواصل كريدت عمان جهودها للرقي بالمنتجات العمانية من خلال التغطيات التأمينية التي تقدمها لعملائها من أجل الترويج لمنتجاتهم محليا وعالميا وتحقيق الأرباح لهم دون القلق من عدم سداد المشترين.