البادي يترأس اجتماع «التحوّل الإلكتروني»

مؤشر الأربعاء ٢٧/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:١٥ ص

مسقط –
عقدت اللجنة الرئيسية للتحول الإلكتروني لخدمات وبرامج الرعاية العمالية اجتماعاً أمس الثلاثاء برئاسة مدير عام الرعاية العمالية بديوان عام الوزارة سالم بن سعيد البادي، وذلك للاطلاع على سير عمل منظومة إدارة ضبط القوى العاملة وعملية الترحيل المتعلقة بالربط مع الادعاء العام، وما يجري من إجراءات بشأنها، كما تم الاطلاع على ما تم إنجازه من تحسينات في منظومة الشكاوى والبلاغات ومنظومة بلاغات ترك العمل ومنظومة شراء التذاكر وإدارة فواتيرها. وتسعى الوزارة لتحويل خدماتها إلى خدمات إلكترونية تنفيذا لمشروع الحكومة الإلكترونية وتسهيلا على طالبي الخدمة وتوفيرا للوقت والجهد.