البنك الأهلي يعلن عن الفائز بجائزة "حصادي" الشهرية

مؤشر الأحد ١٣/مارس/٢٠١٦ ٢٣:٤٥ م

مسقط - ش

أعلن البنك الأهلي عن الفائز في سحب "حصادي" الشهري عن شهر مارس 2016 ، وكان الحظ على موعد مع الفاضل أحمد عبدالله سالم البلوشي من فرع بركاء الذي فاز بجائزة نقدية قدرها 10,000 ريال وهو المبلغ الذي كان يحلم بالفوز به منذ سماعه عن المنتجات والخدمات وفرص الفوز التي يقدمها الحساب . و يهدف حساب "حصادي" الإدخاري إلى تسهيل عمليات التوفير والفوز بالعديد من الجوائز القيمة كل ما على العميل فعله هو فتح حساب منفصل بحد أدنى 100 ريال في الحساب فيصبح لديه الفرصة للمشاركة في السحب على العديد من الجوائز. علاوة على ذلك فإن العملاء الذين لديهم حسابات تحويل راتب لديهم الفرصة للمشاركة والفوز بهذه الجوائز أيضاً.
في إطار تهنئته للفائز بالجائزة ذكر المدير الإقليمي في البنك الأهلي محمد الحارثي ، " نود أن نعبر عن أحر التهاني للفاضل أحمد عبدالله سالم البلوشي الذي فاز بـ 10,000 ريال عماني . وأضاف " هناك زخم متزايد على سحب حساب "حصادي" خلال السنوات الماضية لأن الكثير بدأ يدرك حجم المزايا التي يحصل عليها من خلال المشاركة في السحوبات على الجوائز القيمة والتي تؤكد التزام البنك بخدمة عملائه ليس فقط عن طريق تقديم خدمات ومنتجات على أعلى مستوى ولكن أيضا عبر المساعدة على نشر ثقافة الإدخار . و تعليقا على فوزه قال أحمد عبدالله سالم البلوشي " أنا سعيد جدا لأني اتخذت القرار الصائب بالاستثمار مع البنك الأهلي والفوز بمبلغ 10,000 ريال الذي سيكون له دور كبير في تلبية متطلباتي خلال السنوات القادمة " .
الجدير بالذكر أن فتح حساب التوفير «حصادي» في غاية البساطة والسهولة. حيث يحتاج العميل لفتح حساب «حصادي» ايداع مبلغا لا يقل عن 100 ريال حتى تتاح له فرصة المشاركة للفوز بمبلغ 1,000 ريال على الفور في السحب الذي يقام في اليوم التالي وهذا يعني أن العميل يفتح الحساب اليوم ويمكن أن يفوز غداً . كما يمكن أيضاً للعملاء الفوز بالجائزة الشهرية بقيمة 10,000 ريال . و للمشاركة في السحب الشهري الذي تبلغ قيمة جائزته 10.000 ريال يتعين على العميل المحافظة على 250 مبلغ ريالا خلال شهر كحد أدنى . يعتبر عرض "حصادي" للتوفير امتدادا لتقاليد البنك من خلال العمل على ابتكار المنتجات التي تشجع على التوفير.