
العوابي – محمد بن هلال الخروصي
أقام فريق الرامي الرياضي الثقافي حفل تكريم طلاب البرنامج الصيفي لعام 1439هـ الذي حمل شعار (بالعلم نسمو)، وذلك برعاية نائب والي العوابي الشيخ شهاب بن حمد البلوشي نائب والي العوابي، وبحضور الرئيس الفخري للفريق الرشيد راشد بن سالم الهطالي، ورئيس فريق الرامي الرياضي سعود بن خلف الهطالي.
أُفتتح الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ فيصل بن علي الهطالي، وبعدها ألقى رئيس الفريق كلمة بهذه المناسبة؛ حث الطلاب على مواصلة الحضور للمركز الصيفي واستغلال وقت الإجازة الصيفية وأهمية استغلال وقت الفراغ، ووجه أولياء الأمور على ضرورة الحرص وإرسال الطلاب للمراكز الصيفية التي تعنى بتدريس وحفظ كتاب الله سبحانه وتعالى. بعدها قام راعي الحفل بتكريم الطاقم التدريسي والإداري بفريق الرامي الرياضي، وطلبة المركز الصيفي وفي الختام ألقى راعي المناسبة نائب والي العوابي الشيخ شهاب بن حمد البلوشي كلمة تطرق خلالها إلى «أن تعليم هذا الجيل هو على عاتق الجميع وأن الأمم والمجتمعات لا تنهض إلا بسواعد شبابها، وأكد على ضرورة غرس البذرة الطيبة في هذا الجيل، وأن العمل التطوعي هو أسمى خدمة يقدمها الشخص من أجل مجتمعه ووطنه». وفي الختام وجه شكره إلى جميع المساهمين والداعمين للمركز الصيفي، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ سلطاننا ويمده بالصحة والعافية والعمر المديد.