x

«نفرحهم» تحط رحالها في ولاية الرستاق

مؤشر الخميس ٠٧/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:٣٦ ص
«نفرحهم» تحط رحالها في ولاية الرستاق

مسقط -

كجزء من المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها حيا للمياه في دعم شرائح المجتمع وبجانب دورها المهم الذي تلعبه في تنفيذ مشاريع الصرف الصحي بجميع محافظات السلطنة عدا محافظة ظفار، حطت الحملة السنوية «نفرحهم» رحالها في مستشفى الرستاق بهدف نشر البسمة على وجوه الأطفال المرقدين بالمستشفى. وحول تنظيم الحملة وأهدافها، قالت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي حنان بنت يوسف البلوشي: «إن حملة نفرحهم هي حملة سنوية تنظمها الشركة بالتعاون مع موظفيها وتهدف لزيارة الأطفال المرضى المرقدين في هذه الأيام المباركة، وتخفيف معاناتهم وآلامهم من خلال تنظيم فعاليات ومسابقات ممتعة وشيقة». وأضافت البلوشية أن حيا للمياه جزء من هذا المجتمع، وتبادر وبشكل سنوي لرسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال.

واشتملت الفعالية على فقرات فنية وثــــــقافية ســـــــاهمت برسم الفرحة على وجوه الأطفال المرقـــــدين بمختلف أجنحة المستشفى.