الأنصار بطلاً لدورة الصداقة بولاية دماء والطائيين

الجماهير الاثنين ١٤/مايو/٢٠١٨ ٠٥:٢٩ ص
الأنصار بطلاً لدورة الصداقة بولاية دماء والطائيين

دماء والطائيين - وليد الحسني

استطاع فريق الأنصار أن يخطف لقب دورة الصداقة الثالثة عشرة بولاية دماء والطائيين، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على فريق التعاون الرياضي. رعى حفل التتويج وزير الزراعة والثروة السمكية معالي د.فؤاد بن جعفر الساجواني، وبحضور عضو مجلس الشورى بالولاية سعادة راشد بن علي الحسني، وعدد من مشايخ وأعيان الولاية والولايات المجاورة ورؤساء الفرق الرياضية، وقد شهد ختام الدورة حضوراً جماهيرياً عريضاً يتناسب مع الحدث الرياضي، وجمعت المباراة النهائية لدورة الصداقة الثالثة عشرة فريقي الأنصار والتعاون.

الشوط الأول من اللقاء كانت الفرص تتواصل من الفريقين، وفي الدقيقة 22 منه استطاع فريق التعاون أن يتقدم بأول الأهداف بقدم اللاعب سعيد السيابي، وفي الدقيقة 33 استطاع فريق الأنصار عن طريق اللاعب خالد الناعبي تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق. الشوط الثاني كان الحذر من الفريقين واضحاً، وكان سجالاً بينهما، وبعد محاولات عدة من الفريقين استطاع فريق الأنصار التقدم في الدقيقة 76 بقدم اللاعب خالد الناعبي مرة أخرى، وبانتهاء وقت المباراة انطلقت صافرة الحكم معلنة فوز فريق الأنصار وحصوله على اللقب للمرة الثانية في تاريخه.
تضمن حفل الختام كلمة رئيس اللجنة الرياضية بالولاية كامل بن ناصر الحسني، تحدث فيها عن أهمية هذه الدورة وأبرز الأنشطة المصاحبة لها، وتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاحها ولراعي المناسبة على تجشمه عناء الطريق، وتقدم الحسني بالشكر والتقدير للمؤسسات الحكومية الداعمة للدورة وجميع الأهالي والشباب الذين بذلوا قصارى جهدهم وتعاونوا مع اللجنة لإبراز صورة الولاية على أكمل وجه، وفي الختام جرى توزيع الجوائز وتتويج الأنصار بطلاً لهذا العام لدورة الصداقة بالولاية.