مسقط - العمانية
عادت إلى البلاد لجنة الصداقة العسكرية العمانية الإيرانية المشتركة بعد المشاركة في فعاليات الاجتماع الدوري للجنة في العاصمة الإيرانية طهران.
وتخللت فعاليات الاجتماع لقاءات مع عدد من المسؤولين العسكريين الإيرانيين ضمن إطار اللجنة، كما تم على هامش انعقاد اجتماع اللجنة تنفيذ التمرين البحري السنوي المشترك بين البلدين (تمرين البحث والإنقاذ).
ترأس وفد السلطنة مساعد رئيس أركان قوات السلطان المسلحة للعمليات والتخطيط رئيس الجانب العماني للجنة الصداقة العسكرية العمانية الإيرانية المشتركة العميد الركن حمد بن راشد البلوشي.